بالصور.. تعرف إلى أسرار نجوم “الأبطال الخارقة” ورشاقتهم

ربما لا ترجع النجاحات التي يحققها كبار النجوم في الأفلام السينمائية إلى موهبتهم فحسب، بل إلى مدى اهتمامهم بالجوانب المتعلقة بلياقتهم البدنية ورشاقتهم، ما يجعلهم مؤهلين للغاية كي يقوموا بتلك الأدوار الصعبة بمنتهى الخفة والسهولة. ونبرز فيما يلي أهم النجوم الذين قاموا بأدوار صعبة مع نوعية التمرينات التي يمارسونها :

– النجم مارك روفالو – فيلم Hulk : يعتمد على اليوغا وتناول اللحوم الأصغر حجماً.

– النجم أندرو غارفيلد – فيلم Spiderman : يعتمد في استراتيجيته على التخلص من الأطعمة السريعة والنشويات الزائدة ويهتم بالأطعمة الغنية بالبروتينات وأحماض أوميغا-3. ويرتكز في تمريناته على مزيج صحي من تمرينات القلب وتقوية الجسم.

– النجم جيرمي رينر – فيلم Hawkeye : يعتمد على تناول أطعمة نظيفة بكميات أصغر وأكثر، ويستغل كل دقيقة يقضيها في الجيم في ممارسة التمرينات الرياضية المخصصة له بعيدا عن أي أنشطة اجتماعية في المكان ويهتم كذلك بابراز قوامه البدني.

– النجم روبرت داوني – فيلم Iron Man : يهتم بحمل الأوزان الثقيلة وكان يتناول 5000 سعرة حرارية في اليوم في احدى مراحل حياته كي يعمل على زيادة كتلة العضلات.

– النجم أنطوني ماكي – فيلم Falcon : اهتم بتبديل نظامه الغذائي ليشمل قدرا أكبر من الأسماك، الخضروات والأرز البني فضلا عن ممارسة الرياضة بكامل القوة مرتين في اليوم.

– النجم كريستيان بيل – فيلم Batman : يهتم بتناول أطعمة غنية بالمواد المغذية كل 2-3 ساعة وذلك بهدف الحفاظ على قدر كاف من الوزن للحفاظ على كتلة العضلات.

– النجم ستيفن أميل – فيلم Green Arrow : يركز على نوعية التمرينات الرياضية المعروفة ويبقى في صالة الألعاب الرياضية أغلب أيام الأسبوع لتحقيق أقصى استفادة.

– النجم كريس ايفانز – فيلم Captain America: استطاع أن يزيد وزنه وكتلة عضلاته من خلال تحويل تركيزه لينصب على رفع الأوزان الثقيلة بصورة متزايدة ومتكررة.

– النجم بين أفليك – فيلم Batman : يركز في تمريناته الرياضية على تقوية الكتفين، الدروع والجذع. ويمارس تمرينات الاستقرار الموزون ويحرص على احداث توازن في العمل، بما يضمن تحقيق أقصى درجة ممكنة من الاستفادة الشخصية.

– النجم كريس هيمسوورث – فيلم Thor : يهتم بتناول أفضل أنواع الأطعمة المغذية بهدف الحفاظ على عضلاته قوية وبارزة، لذا فهو يتناول كميات كبيرة من البروتين يوميا.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله