بطاطس مقلية بالشوكولاته.. أحدث “ابتكارات” ماكدونالدز!

من منا لا يشتهي الحلو في مرات والمالح في أحيانٍ أخرى؟ الآن لم يعد أمامك خيار، هكذا أراد ماكدونالدز بطرحه بطاطس مقلية بصلصة الشوكولاته، في أحدث الأصناف المضافة إلى قائمة طعامه تحت اسم “ماك تشوكو”.

سلسلة مطاعم الوجبات السريعة الأميركية الشهيرة وصفت البطاطس المقلية بالشوكولاته بـ “الابتكار المفاجئ والفريد” الذي يتجاوز كل التوقعات، والذي فضلت تجربته لدى الجمهور في فروعها باليابان، كما حدث في السابق مع بطاطس Shaka Shaka المقلية والمغطاة بالجبن واللحم المقدد، بحسب الموقع الرسمي لماكدونالدز.

ويمكن لمحبي البطاطس المقلية أن يختاروا بين صلصة الشوكولاته أو الشوكولاته البيضاء، حيث تعد سلسلة المطاعم الشهيرة زبائنها بمزيج مميز بين الممالح والحلو.

ردود الأفعال على الشبكات الاجتماعية جاءت رافضةً وساخرةً من ابتكار ماكدونالدز؛ إما لأن الجمهور يتوقع مذاقاً غير مقبول، أو لأن هذا الابتكار سيتسبب في زيادة أوزانهم.

وسيكون على محبي “ماك تشوكو” الانتظار حتى 26 يناير/كانون الثاني حتى يتمكنوا من تناول مزيج البطاطس بالشوكولاته في فروع ماكدونالدز باليابان، دون أن يتم الكشف عن موعد طرح هذا المنتج في باقي الأسواق العالمية.

هافينغتون بوست عربي

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله