دوتشي آند جابانا الإيطالية تدخل عالم ملابس المحجبات

أكملت ماركة الملابس الإيطالية الراقية والشهيرة عالميا دوتشى آند جابانا Dolce & Gabbana إعداد أول مجموعة لها من ملابس المحجبات ومن المتوقع أن تطرح الشركة المجموعة للبيع في الإمارات المتحدة بدءا من شهر أكتوبر القادم.

وتحتوي المجموعة، التي تنتجها الشركة ومركزها إيطاليا على منتجاتها الكلاسيكية والفساتين المزخرفة بالورود والمعاطف والحجاب. وقامت الشركة أولا بتعريف المجموعة على النخبة العربية من موقعها ومن المتوقع أن تطرح المجموعة للبيع في الإمارات المتحدة بدءا من شهر أكتوبر القادم.

وكان ستيفانو جابانا، أحد مؤسسي الشركة، نشر يوم أمس على حسابه بالانستجرام صورة للمجموعة بعنوان”مجموعة العباءات من دوتشي آند جابانا. وكان جابانا قد ذكر في التصريح الذي أدلى به شهر يوليو الماضي أنه مفتون بالشرق الأوسط وأنهم يعملون على مجموعة ملابس تحتوي على عباءات وحجاب.

كما قام العديد من الماركات العالمية مثل مانجو ودكنيDKNY خلال العام الماضي بإنتاج مجموعة خاصة بشهر رمضان.

وأشار خبراء اقتصاديات الموضة أن المصممين تأثروا في توجههم لهذا السوق بكون أغلبية تعداد المسلمين هم الشباب وأنه في تزايد مستمر.

وأوضح طومسون رويترز في التقرير الذي نشره أن نفقات المسلمين على الأحذية والملابس بلغت في عام 2013 نحو 266 مليار دولار ومن المتوقع أن يصل هذا المبلغ بحلول عام 2019 إلى 484 مليار دولار.

زمان

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله