برجك اليوم

2 كانون الثاني 2016 الساعة 11:10

 

الحمل

اليوم تواجه مشكلة في العمل من قبل بعض الزملاء، لذا يجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك في وقت قياسي، لذا لا تقيد نفسك بخطط لا تستطيع تنفيذها، حاول أن تحقق خططك وتنفذها بقدر الإمكان.

 

الثور

تواجه بعض المشكلات غير المتوقعة مع شريك حياتك، لذا يجب أن تجد حلا لهذه المشكلات، كما أن الأمور لا تسير بشكل جيد في حياتك الخاصة. تتخذ مجموعة من القرارات الصعبة في حياتك، حاول أن تكون أكثر حكمة لمواجهة هذه القرارات والمشاكل الصعبة.

 

الجوزاء

حالتك الصحية جيدة هذه الأيام، ولكن هذا الأمر يعني أنك يجب أن تحافظ على صحتك وتبتعد عن كل ما يسبب لك المرض أو الخطر، خاصة أنك تهتم هذه الفترة بتناول غذاء صحي. يجب أن تعلم أن الوقاية خير من العلاج.

 

السرطان

تقوم بعملك على أفضل ما يمكن، فمن مميزات مواليد برج السرطان أنهم يقومون بأعمالهم على أفضل ما يمكن. لديك رؤية جيدة في الإدارة يحسدك عليها كل من حولك ولذلك ستترقى في الوظائف فأنت قادر على قيادة فريق عمل بنجاح. استمتع بهذه القدرات الجميلة وسر نحو الأمام.

 

الأسد

تحاول أن تكون قائدا في مجال عملك ولكن الظروف لا تسمح لك بذلك. ربما لا تستطيع أن تكون قائدا ولكنك قادر على تنفيذ التعليمات بدقة شديدة فتكون عنصرا مهما في فريق العمل، لا تستضعف موقفك فأنت ذو أهمية كبيرة في مجال عملك ويحترمك كل من حولك بالتأكيد.

 

العذراء

بدأت الحياة بينك وبين الشريك بالهدوء والاستقرار، حاول أن تستغل هذه الفترة من حياتكما لتكون فترة سعيدة، لا تتردد بتقديم هدية للحبيب بمناسبة العام الجديد. لا تهتم بثمن الهدايا بل الأهم من ذلك قيمتها.

 

الميزان

تواجه مشاكل قد تؤثر على مستقبلك المهني، حيث يتم تقييم أدائك في العمل بدقة أكثر من المعتاد، فلا تتردد كثيرا، وإنما تخلص من المشكلات المزعجة قبل أن تتضخم، وبذلك تستطيع أن تحقق كل ما ترغب فيه بدون مشكلات أو إزعاج.

 

العقرب

أنت تعيش في قصة حب وعشق مع شريك حياتك، كما أن المشاكل بينكما بدأت في التلاشي تماما، وتستمر علاقات الود والحب بينكما، حافظ على شريكك الذى يحبك بكل قوة وتمسك به وابتعد عن كل ما يسبب المشكلات بينكما. تفاءل فالغد أفضل.

 

القوس

من المعروف أن مواليد برج القوس يتسمون بالإخلاص، ويظهر ذلك في مجال العمل مما يجعلهم محل ثقة من الآخرين، الزملاء يسعون لأخذ رأيك في أعمالهم فهم يعرفون مقدار خبرتك في مجال العمل.

 

الجدي

على الجانب المهني، هناك أجواء هادئة في العمل في الفترة الأخيرة بشكل عام، مما قد يساعدك على إنجاز العمل المطلوب منك دون قلق. على الجانب العاطفي، اليوم سيكون هناك لقاء جيد يجمع بالشريك، فحاول أن تهتم بكل التفاصيل التي قد يكون لها تـأثير إيجابي فيما بعد، فحاول التقرب منه.

 

الدلو

اليوم مناسب لتغيير نمط وأسلوب حياتك في العمل، خاصة مع زملائك، فالوقت مناسب لتنفيذ مشاريع جماعية، حتى يتم تقديرك من قبل زملائك، ويجب أن تعلم أنك تتميز بشكل واضح في الأعمال الجماعية وفي العمل ضمن فريق. يومك سيكون رائعا على مستوى العمل وعلى المستوى العاطفي أيضا.

 

الحوت

احذر من الانطباعات الخاطئة التي تقدمها عن نفسك لزملاء العمل. رغم أنك تمر بمرحلة صعبة إلا أنك يجب أن تكون متواضعا ولا تثق في نفسك ثقة مبالغ فيها تزيد من غرورك.

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله