لمواجهة ملل “كورونا”.. اليك 9 أفكار لقضاء وقت لطيف مع زوجك

Doc-P-685545-637202887429953916.jpg

بينما تلتزمين الحجر المنزلي بسبب “كورونا”، اليك 9 أفكار لقضاء وقت لطيف مع زوجك.

1- الرقص

الرقص يساعدكما على الحركة والنشاط، كما يبث روح السعادة في المكان، شغّلي قائمة أغانٍ وارقصي مع زوجك، سوف تقضيان وقتاً مرحاً ولطيفاً، وتتخلّصان من بعض السعرات الحرارية أيضاً.

2- فقرة الذكريات

استغلّي شرائط الفيديو القديمة التي تحمل ذكريات جميلة مشتركة بينكما، وأيضاً صوركما القديمة، واستعيدا ذكرياتكما السعيدة معاً، سوف تشعران بالحماسة ولحظات الحب الحماسية في بداية العلاقة.

3- وجبة رومانسية

أعدّي وجبة لذيذة، واستمتعا بها على ضوء الشموع الرومانسية والموسيقى الهادئة.

4- عرض ممتع

يمكنكما مشاهدة فيلم ممتع، أو عرض كوميدي، سوف تستمتعان بالوقت معاً كثيراً، خاصة إذا حضّرتِ ما يلزم من وجبات خفيفة تشعركما بأجواء السينما التي نفتقدها جميعاً الآن.

5- وقت مشمس

بالطبع لن نستسلم ونحرم أنفسنا من أشعة الشمس المفيدة، دون الاضطرار للخروج من المنزل، يمكنكِ قضاء وقت ممتع تحت أشعة شمس الصباح في شرفة المنزل، أو إذا كان لديكما حديقة خاصة، ولا تنسي إعداد مشروبات لطيفة لتكتمل الجلسة الممتعة.

6- وقت للمرح

أضيفي بعض المرح إلى يومكما عبر اشتباك مرح باستخدام الوسائد أو المياه، سوف تحصلان على الكثير من الضحك والمتعة.

7- جلسة تدليك

الرومانسية والتدليل مطلوبان من أجل الاستمتاع بالوقت، استخدمي الزيوت العطرية والشموع الرومانسية وامنحي زوجك جلسة تدليك تمنحه الاسترخاء والحب.

8- القراءة معاً

هناك الكثير من الوقت، فاستفيدا منه عبر قراءة الكتب أو المقالات، وطبعاً يمكنكما الحصول على وقت ممتع ومفيد عبر تصفّح موقع (نواعم).

9- أنشطة جديدة

جرّبي وصفة طعام أو حلوى جديدة بمساعدة زوجك، أو اقضيا الوقت في الأنشطة الفنية التي تبدو عادية ولكنها سوف تضيف المتعة إلى يومكما، مثل التلوين أو الرسم، كما يمكنكما تعلّم أنشطة يدوية من فيديوهات التعليم المتوفرة عبر يوتيوب.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله