عندما يتوافق شكل الحواجب مع هذه الابراج.. هذا ما يقوله عن مصيركِ

Doc-P-613949-637006062687431094.jpgلا تقتصر وظيفة الحواجب على المظهر فحسب، بل إنها قد تكشف بعض جوانب الشخصية من خلال ارتباطها بالأبراج.

الدلو والعقرب والأسد: حواجب على شكل قوس قصير مرتفع

إذا اجتمع شكل الـحواجب هذا مع برجك، يدل هذا على أنك تتمتعين بطبع حالم. فأنت لا تتفقين مع واقعك ولا تنسجمين مع الكثير من الأشخاص الذي يعيشون في محيطك. لذا تحاولين دائماً الهروب من خلال السفر أو الكتابة أو المطالعة. لكن عليك أن تحاولي التأقلم مع ذلك الواقع وخصوصاً في حال لم يكن بإمكانك الهروب منه وإلا فإنك لن تحصدي سوى النتائج السيئة مثل الاكتئاب والشعور الدائم بعدم الرضى.

العذراء والميزان: حواجب على شكل قوس طويل

إذا كان هذا شكل حاجبيك وأنت من مواليد أحد هذه الأبراج، فيعني هذا اللقاء أنّك تراقبين محيطك بشكل دقيق وتحاولين تصحيح أخطائه قدر الإمكان. كما يدل على أنّك نشيطة وتتمتعين بالحيوية والقدرة على المشاركة في الكثير من القضايا والنشاطات. لذا تحظين بشعبية واسعة في كل مكان تذهبين إليه. لكن انتبهي، فهذا قد يجعلك تهملين نفسك وشؤون أسرتك وتشهدين في حياتك الكثير من الخلافات.

السرطان والجدي:حواجب على شكل قوس متعرج

تدل هذه الأبراج في حال اجتمعت مع شكل الحاجبين هذا لديك على أنكّ تحبين الابتكار والخيارات غير المألوفة. وهذا ما تدل عليه ملابسك وتسريحة شعرك وأفكارك. لكن انتبهي لأن هذا قد يثير غيرة الكثيرات من تميزك. بل إن بعضهن قد يعمدن إلى إلحاق الأذى بك.

الدلو والثور والحوت: الحواجب على شكل قوس مستدير

يدل التقاء شكل الـحواجب هذا مع أحد هذه الأبراج على أنّك دقيقة جداً ولا تحبين مخالفة المواعيد أو التهرب من المسؤوليات. فلكل أمر بالنسبة إليك قواعد محددة عليك اتباعها. لذا لا تخالفينها وإن تعين عليك دفع ثمن باهظ لذلك. لكن عليك أن تعرفي أن معظم الناس قد يسخرون من دقتك، فلا تشعري بالاستياء، بل واصلي طريقك لأنّ هذا هو سرّ النجاح.

الجوزاء والقوس: الـحواجب المستقيمة

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء أو القوس وتتمتعين بشكل الحواجب هذا، فأنت  تثقين إلى حدّ كبير بنفسك. إلا أنّ هذا قد يصل بك إلى حدّ المبالغة، أي يدفعك إلى التخلي عن أنوثتك. وهذا أكثر الأخطاء التي قد ترتكبينها خطورة. فهو يؤثر سلباً على حضورك الاجتماعي وعلى الفرص التي قد تتاح لك على المستوى المهني.
Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله