كيف هي علاقة مولود برج الأسد بباقي الأبراج؟

Doc-P-612408-637001663063307918.jpg

تعرّف على علاقة مولود برج الأسد بباقي الأبراج سواء المتوافقة معه أو المتوترة:

– برج الأسد وبرج الحمل:

علاقة مولود برج الأسد بمولود برج الحمل منسجمة بسبب حب الاثنين للأفكار الجديدة والإبداع، وكل ما هو خارج عن المألوف، ولكن حب كل منهما اللافت للأنظار ربما يخلق بينهما بعض المشكلات.

العلاقة ستنجح بينهما إذا تجنبا الوقوع في هذا الفخ وتمسكا بالأشياء المشتركة بينهما.

– برج الأسد وبرج الثور:

علاقة مولود برج الأسد مع برج الثور علاقة غير منسجمة بالمرة، وذلك بسبب اختلاف ميولهما وشخصياتهما، وعدم تقدير الطرفين للاختلاف وخاصة مولود برج الثور، وهذا ما يجعل علاقتهما متوترة أغلب الوقت.

– برج الأسد وبرج الجوزاء:

علاقة مولود برج الأسد وبرج الجوزاء علاقة متناغمة وهذا لحب الطرفين للمغامرة والاستكشاف، وحتى الميل إلى بعض الدراما والعاطفية، وفهما يقدران الحصول على علاقة صداقة قوية ومتناغمة.

– برج الأسد وبرج السرطان:

علاقة هذين البرجين منسجمة إلى حد كبير وخاصة من الناحية العاطفية التي يتوافقان فيها، ولكن هناك بعض المشكلات التي تحدث بينهما بسبب حساسية مولود برج السرطان، وتسلط برج الأسد.

– برج الأسد مع برج الأسد:

مولود برج الأسد من الأبراج التي تتفاهم مع مواليد برجه نفسه، وذلك بسبب فهم كل منهما للآخر، من المؤكد أن هناك صراعًا سيكون قائمًا على السلطة، لذلك يفضل البقاء في خانة الأصدقاء من دون الدخول في علاقة عمل أو شراكة.

– برج الأسد وبرج العذراء:

من الصعب أن تجد علاقة جيدة بين هذين البرجين، قد تكون معرفة ولكن صداقة وطيدة صعب، فلكل منهما تحفظاته على الآخر، وشعور بالتفوق عليه.

– برج الأسد وبرج الميزان:

الاختلافات بين برج الأسد وبرج الميزان تجذبهما لبعضهما ولا تجعلهما ينفران من بعض، وفي الوقت نفسه التشابهات تجعلهما منسجمين معًا، لذلك تكون علاقتهما من أفضل العلاقات.

– برج الأسد وبرج العقرب:

البرجان لديهما حدة مزاج كبيرة تجعل التفاهم بينهما صعب، بالعكس حدوث المشكلات بينهما نسبة حدوثها كبيرة، لذلك يفضل أن يتوخي الطرفان الحذر في التقارب من بعضهما وهذا بسبب قوة شخصية كل منهما.

– برج الأسد وبرج القوس:

يعتبر مولودا الأسد والقوس من العلاقات الأفضل وهذا بسبب حبهما للاستكشاف وللحياة وللمرح، فعلاقتهما تشبه إلى حد كبير علاقة الأسد والحمل، ولكن بشكل أفضل.

– برج الأسد وبرج الجدي:

هذه العلاقة أمامها تحدٍ كبير بسبب اختلاف الشخصيتين بدرجة كبيرة وعدم اقتناعهما بنظريات بعضهما في الحياة، قد يحاولان التقرب من بعضهما ولكن مع الوقت سيكتشفا أن الأمر صعب بشدة.

– برج الأسد وبرج الدلو:

على عكس مولود برج الجدي اختلاف برج الأسد مع الدلو من الممكن أن يكون جذابًا للطرفين، وفي الوقت نفسه من الممكن أن يؤثر على تغيير الشخصيتين.

– برج الأسد وبرج الحوت:

محاولة التغيير لأحد الطرفين من الصعب جدًا أن يحدث وهذا ما يجعل العلاقة غير جيدة أو منسجمة بين البرجين المختلفين عن بعضهما كثيرا.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله