قصص إنستغرام وتعزيز العلامات التجارية

Doc-P-612395-637001653807391845.jpgيستخدم “قصص إنستغرام” ( insta stories) أكثر من 500 مليون شخص يوميا، ويأتي ثلث القصص الأكثر مشاهدة من حسابات علامات تجارية، وواحدة من كل خمس قصص تحصل على رسالة مباشرة، من الواضح أن القصص توفر فرصة كبيرة للعلامات التجارية للوصول إلى عدد هائل من العملاء المحتملين، والتواصل معهم بانتظام من أجل اكتساب ولائهم للعلامة التجارية”.

هناك 3 أشياء يمكن دمجها في “قصص إنستغرام “لتعزيز علامتك التجارية:

1 -الميزات التفاعلية: وتشمل ما يلي:

– استطلاعات الرأي Polls: تساعدك في تحديد ما يحبه جمهورك، وما لا يحبه، ويمكنك الاستعانة بها في التخطيط لمحتوى جذاب من خلال الإجابات التي قد تحصل عليها.

– ملصقات قصص إنستغرام: تعتبر طريقة ممتازة لجذب المشاهدين إلى محادثات ممتعة، ويمكن أن تساعد في أن يبدو المحتوى الخاص بك أكثر جاذبية، ومن أهمها: ملصقات الوسوم القائمة على الموقع، أو الأسئلة، أو الصور المتحركة GIFs.

– روابط القصص: إذا كان لديك حساب تجاري تم التحقق منه، أو كنت تدير حسابا شخصيا للنشاط التجاري ولديك أكثر من 10000 متابع، يمكنك إضافة رابط (التمرير السريع) swipe-up، إلى القصص، حيث يمنحك هذا الفرصة لزيادة الوصول إلى موقع الويب والاستفادة من قصص إنستغرام كأداة بيع مباشرة.

2 – الاستفادة من ميزة Highlights:
يمكنك تحقيق أقصى استفادة من قصص “إنستغرام” حتى بعد انتهائها من خلال إضافتها في (أبرز القصص) Highlights، لتظهر أسفل صورة الحساب، وهي ميزة مثالية يمكنك من خلالها جذب الزوار الجدد الذين يكتشفون علامتك التجارية، وتعريفهم بمنتجاتها أو خدماتها.

3 – الاستعانة بمشاركات المستخدمين:
يمكنك زيادة فعالية القصص من خلال تشجيع المتابعين على مشاركة صورهم، ومقاطع الفيديو الخاصة بهم، وإعادة نشرها كجزء من قصص علامتك التجارية.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله