صدمة في الوسط الفنّي.. وفاة صاحب حساب “شرطة المشاهير” بشكلٍ مفاجئ

Doc-P-582052-636921497750931256.JPG
حالٌ من الصّدمة يعيشها الوسط الفنّي مع خبر وفاة الصحافي والنّاشط راغد قيس وهو صاحب حساب “شرطة المشاهير” المعروف على “إنستغرام” بشكلٍ مفاجئ وذلك بعد أزمة صحيّة ألمّت به لها منذ أسابيع قليلة.

ونعى أهل الصحافة والفنّ قيس بكلمات مؤثّرة عبر حساباتهم على موقع “تويتر”، حيث عبّروا عن حزنهم على رحيله لا سيّما بعد مدّة قصيرة على رحيل النّاشطة أمل حمادة التي اشتهرت أيضاً على مواقع التواصل بفيديوهاتها الطّريفة.

وكان الصحافي إيلي باسيل أوّل من أعلن خبر الوفاة، وكتب قائلاً: “أتأسّف أسفًا شديدًا كوني أوّل من يعلمكم بوفاة الشاب راغد قيس صاحب حساب “شرطة المشاهير” بسبب أزمة صحيّة خطيرة عانى منها في الأسابيع الأخيرة! الله يرحمك يا راغد! رحت بكّير!!”.

الفنّانة إليسا كتبت على حسابها على “تويتر”: “كتير زعلت لما سمعت بخبر وفاة راغد قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير. الله يرحمو راح بعمر كتير زغير. ما كنت بعرفو شخصياً ومرات كانت تعليقاتو قاسية بحقّي، بس مننحني قدام الموت ومنصلّي لروحو. الله يصبّر أهلو”.

مقدّم برنامج “لهون وبس” على الـ”LBCI” هشام حدّاد قال في تغريدة عبر حسابه على “تويتر”: “أمرٌ مثيرٌ للريبة أن يموت أمل حمادة وراغد قيس (شرطة المشاهير) في عام واحد والله أعلم… الله يرحمكن ما كنتو بتستاهلو إلا كل خير… شو صاير بالدني”.

الإعلامية رابعة الزيات وصفت الخبر بـ”المؤلم والصادم”، وكتبت عبر حسابها على “تويتر”: خبر وفاة راغد قيس صاحب حساب “شرطة الشماهير” مؤلم وصادم، الله يرحمك راغد”.

الممثّلة ماغي بو غصن نعت قيس، وكتبت: “ألف رحمة على روحك يا راغد. تعذّبت بصمت بس إيمانك وصبرك كان كبير. يلي بيعرفك منيح بيعرف قديش قلبك طيب وبتساعد المحتاج. نفسك بالسما”.

وأسّس راغد حساب “شرطة المشاهير” على “انستغرام” حيث تخطّى عدد المتابعين المليون متابع منذ فترة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله