“العزم الرياضي” يوزع تجيزات رياضية لنادي “الجمهور”- المنكوبين

Doc-P-580957-636917945978023185.jpgوزع قطاع “العزم الرياضي” ألبسة وتجهيزات رياضية للاعبي الفئات العمرية في نادي الجمهور الرياضي- المنكوبين، وذلك في مجمع الاحمد الرياضي في المنطقة، بحضور مسؤول “قطاع العزم الرياضي” ظافر كباره و رئيس نادي الجمهور مصطفى شمسين، امين السر عمر بدوية و المدربين عبد الهادي عكاري و بشير مرعي.

وللمناسبة، القى كباره كلمة رحب فيها بالحاضرين، عارضاً نبذة عن اعمال القطاع الرياضي في جمعية “العزم والسعادة الاجتماعية”.

كما تناول فوائد  الرياضة على الناشئة، لا سيما لجهة الوقاية من الظواهر الاجتماعية السلبية، مشدداً على أهمية تحفيز الجيل الناشئ و خاصة في الأحياء الشعبية. ونوه كباره بأهمية ممارسة الرياضة في المناطق الشعبية، سيما ان معظم الابطال في العالم ولدوا في احياء فقيرة  وخاصة في لعبة كرة القدم.

واكد على أن إصرار الفرد منذ الطفولة والمثابرة كفيل أن يوصله الى المجد الرياضي، لافتاً إلى أن قطاع “العزم” الرياضي سيبقى بتوجيهات الرئيس نجيب ميقاتي داعما للرياضة بكل مجالاتها.

وتم الاتفاق على التنسيق بين النادي وقطاع العزم الرياضي لوضع جدول زمني لتدريب الفئات العمرية خلال العطلة الصيفية المقبلة.

وفي الختام جرى توزيع التجهيزات الرياضية  على اللاعبين ثم التقطت الصور التذكارية.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله