“قبلة حميمية” بين ميسي ورونالدو.. هذه قصتها! (صورة)

Doc-P-577845-636910175486865937.jpg

سيطر كل من الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي الحالي وريال مدريد الإسباني السابق، على منصات التتويج في احتفالية الأفضل في العالم خلال السنوات العشر الأخيرة.

وفي التفاصيل أنّ الاثنين حصدا الجائزة خمس مرات، قبل أن يكسر الكرواتي لوكا مودريتش احتكار الثنائي الأسطوري العام الماضي.

وتسبب التفوق الكبير لميسي ورونالدو، في حالة من الانقسام بين محبي ومتابعي كرة القدم، وصل إلى تعصب كلا المعسكرين عند الرد على سؤال: أيهما أفضل، ميسي أم رونالدو؟

في هذا السياق، نشرت صحيفة “فرانس فوتبول” الفرنسية، تقريرا تناولت الصراع، في عدد جاء غلافه مثيرا للجدل، حيث ظهررونالدو وميسي، وهما يتبادلان قبلة حميمية.
وفي تعليقه، قال سافيت سوسيتش، اليوغوسلافي الدولي السابق، والمدرب الحالي في البوسنة، إنه يفضل ليونيل ميسي على كريستيانو رونالدو.

france football

@francefootball

L’éternel débat entre et à la Une du nouveau numéro de @francefootball !

▶️Le sommaire détaillé : https://bit.ly/2XhtFa7 
▶️Disponible dès 18 heures ici : https://bit.ly/2vRdrcr 
▶️En kiosque mardi

911 people are talking about this

أما الفرنسي جيرارد هولييه، المدرب السابق لأندية باريس سان جيرمان ولانس وليفربول الإنكليزي، قال: “لا يمكن المقارنة بين ميسي ورونالدو، على الصعيد الشخصي أحب ميسي، لأنه يملك قدرات غير عادية، وحلولًا غير تقليدية، وإبداعية”.

وأضاف هولييه: “لكنني أيضا أحب رونالدو، لأنه يلعب دورا حاسما في المواجهات الكبرى، ويتألق تحت الضغوط الشديدة بصورة لافتة للنظر. لا يمكن أن ينال الإحباط منه أبدا، وعلى الصعيد البدني هو وحش”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله