بحسب برجكِ.. هذا العيب في شخصيتك يمنعكِ من السعادة

Doc-P-567521-636885790239860808.jpg

لا تكشف الأبراج صفاتك الجيدة فقط، بل عيوبك أيضاً، حيث يمنعكِ بعضها من الشعورك بالسعادة.

الحمل
تتمتعين بشخصية جذابة لكنك لا تعترفين غالباً بأخطائك. كما أنّك تمتلكين الصفات القيادية لكنكّ لا تحبين الحوار وقد تسيئين التصرف مع الآخرين بدافع من شعورك بالاعتزاز بنفسك.

الثور
تتسمين بالعناد. ولهذا من غير المفيد أن تتم محاورتك لجعلك تعدلين عن أفكارك أو تصرفاتك. كما أنّك تتسمين بحبّ التملك حتى في العلاقات الزوجية. ومن الممكن أن يسيطر الانفعال على قراراتك وتصرفاتك.

الجوزاء
تغيّرين رأيك بسرعة وتتلاعبين أحياناً بمشاعر الأشخاص المحيطين بك. كما أنّك لا تترددين أحياناً في إخفاء بعض الحقائق من أجل تحقيق مصالح خاصة بك. ومن أبرز عيوبك تقلب مزاجك الذي يبعد بعضهم عنك.

السرطان
ليس من السهل التعامل معك أحياناً. فقد يظهر الجانب غير الناضج من شخصيتك ويدفعك إلى التصرف بطريقة عشوائية وغير مدروسة. كما أنّك قد تلحقين الضرر بالآخرين وإن كانوا مقربين منك وإن كنت لا تقصدين ذلك.

الأسد
تتسمين بحب التسلط في بعض الأحيان وتحبين أن تفرضي قواعدك الخاصة في ما يتعلق بعلاقاتك الشخصية والمهنية. ولهذا تجدين نفسك وحيدة في الكثير من الأوقات. والسبب أن الآخرين يحتاجون إلى التنفس والهرب من الإملاءات والقواعد.

العذراء
على كل من يحب المرح الابتعاد عنك. فأنت تأخذين كل الأمور وفي كل الأوقات على محمل الجد. ولهذا لا تقدّرين كثيراً المفاجآت السارة، ما قد يزعج الآخرين. كما أن مثاليتك تجعلك دائمة القلق وغير قادرة على الشعور بالسعادة غالباً.

الميزان
تحبين الحياة الاجتماعية الحافلة بالعلاقات وتريدين أن تحظي بإعجاب الجميع. ولهذا لا تريدين خوض الصراعات منعاً لجذب المشاعر العدائية. كما أنك لا تتمتعين بالقدرة على أخذ القرارات وتعتمدين في ذلك أحياناً على الأشخاص المحيطين بك. وهكذا ليس سهلاً أن تشعري بالرضى والفرح والاكتفاء.

العقرب
ليس من السهل أن تعبّري عن أفكارك. ولهذا تبدو شخصيتك غير جذابة بالنسبة إلى الآخرين ولا يميل الكثيرون إلى بناء العلاقات معك. كما أنّك قد تختبرين نوبات غضب مفاجئة وغير محسوبة وقد تجرحين بعض الأشخاص.

القوس
أنت شخص حالم. كما أنّك لا تشعرين غالباً بالرضى على واقعك وتفضلين دائماً العيش في مكان وزمان آخرين. وافتقارك إلى النظرة الواقعية إلى الأمور يجعلك لا تشعرين بالسعادة بسهولة. إذاً الأفضل أن تحاولي التكيّف مع محيطك قدر الإمكان.

الجدي
يرتبط اسم الجدي عادة بالكد والعمل من أجل تحقيق النجاح. كما أنه يولي حياته المهنية الاهتمام الأكبر. ولهذا قد يفتقر إلى التوازن في حياته. فهو ينسى الكثير من جوانبها الأخرى مثل الجانب العائلي والاجتماعي.

الدلو
تفعلين ما يحلو لك غالباً وقلما تستمعين إلى آراء الاشخاص المحيطين بك. وفي المقابل قد تتهربين من خوض المواقف والتجارب الصعبة. كما أنّك ترفضين تجربة المغامرات التي قد تعود عليك بالفائدة. ولهذا يبدو النجاح الكبير صعب المنال بالنسبة إليك.

الحوت
توجه إليك الانتقادات في الكثير من الأحيان بسبب عدم التزامك بالجدية في المواقف التي تحتاج إلى ذلك. ولهذا يفضل بعض الأشخاص عدم التعامل معك. وقد لا يرون أنّك الشخص المفيد لتحقيق النجاح في أعمالهم، ما يجعلك تتأخرين في تحقيق طموحاتك أيضاً.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله