بينها القوس والأسد.. هذه هي الأبراج التي تفضل الوحدة على العلاقات

Doc-P-551042-636843469208520686.jpg

يشعر البعض أنّ العلاقات صعبة وتهدد حريتهم، أما البعض الآخر، فلا يعرف كيفية التصرف في العلاقة، بينما هناك فئة من الصعب عليها أن تجد شريك يشبهها! بحسب الأبرج، هناك ثلاثة أبراج تفضل الوحدة على الارتباط.

الأسد
نقطة ضعف مواليد الأسد أنّهم يحبون أنفسهم أكثر من أي شيء آخر ويفضلون أن يكونوا محور الانتباه في العلاقات. لذلك، يفضلون أن يبقوا من دون شريك لأنّهم لا يعرفون كيف يقدمون الاهتمام. البقاء من دون شريك يمكنهم من أخذ انتباه من عدة أطراف من دون الشعور أنّهم مسؤولون عن اعطاء الشخص الحب أو الأهمية.

القوس
لا يحب القوس السيطرة ويشعر بالاختناق إذا شعر انّ هناك ضغط من شريك آخر . فبطبيعته، القوس متفلسف ويحب القاء المواعظ والسيطرة على حياة الآخرين بحسب ما يرى مناسب. لذلك، يتعب بالعلاقات وخاصةً إن كان الشريك لا يستمع لنصائحه، ولهذا يبقى القوس لفترة طويلة من دون شريك، فهو من الصعب ان يقتنع بمقومات الشريك الآخر لأنّه دائماً ما يرى أنّ الجميع خطأ إلّا هو صح.

الدلو
معروف أنّ مواليد الدلو يعانون من جفاف عاطفي ومن الصعب عليهم التعبير أو البوح بمشاعرهم. لذلك، يشعرون باكتفاء ذاتي إن كانوا وحيدين ولا يشعرون يوماً أنّهم بحاجة لشريك إذ أنّ المشاعر والعواطف لا تأخذ حيّز كبير من تفكيرهم. ومن الصعب أن يجد مواليد الدلو شريكا يقدر الحرية التي يقدرها أو يمشي بفلسفته الغريبة والعميقة، ولهذا يكون مولود الدلو حذر باختيار الشريك.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله