سائق حافلة تحرّش بطالبة.. أبلغها أنها جميلة ثم لامس جسدها!

Doc-P-546077-636830550764060871.jpgكشفت النيابة العامة في دبي أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات عن قيام سائق حافلة مدرسية بالتحرش بطالبة تبلغ من العمر 8 سنوات مستغلاً تواجدها بمفردها معه في الحافلة، فيما وثقت كاميرا مراقبة في الحافلة أفعاله.
ورفعت النيابة العامة لائحة اتهام بحق السائق الآسيوي، الذي يبلغ من العمر 33 عاماً، لمحكمة الجنايات موجهة له تهمة هتك عرض الطالبة بالإكراه، مطالبة بإنزال أقصى عقوبة ينص القانون عليها وإبعاده عن الإمارات.

ووفقاً لتفاصيل الواقعة فإن السائق أوصل الطالبة إلى مكان انتظار والدتها، وعند نزولها من الحافلة لاحظت الوالدة أن ابنتها في حال غير طبيعية ولا ترغب في الحديث فسألتها عن السبب فأخبرتها بقيام السائق بأفعال مخلة بحقها.
وأشارت الوالدة إلى أنها توجهت في اليوم التالي إلى المدرسة وطالبت من الإدارة مشاهدة كاميرات المراقبة في الحافلة، مبينة إلى أنها اطلعت على الكاميرات ولاحظت قيام المتهم بالجلوس إلى جانب ابنتها أثناء تواجدها في الحافلة لوحدها وقيامه بالتحرش بها
من جانبها، ذكرت الطالبة أنها صعدت إلى الحافلة قبل صعود الطلاب وكان السائق في داخلها، فتبعها نحو المقعد الذي تجلس به وأبلغها “أنها جميلة وأنه يحبها كثيراً” ثم لامس جسدها، مبينة أن السائق عاد بسرعة لمقعده بعد حضور الطلاب للصعود للحافلة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله