هذه الأبراج الأوفر والأقل حظاً في الـ 2019!

Doc-P-541607-636816666480474371.jpg

مع نهاية الـ 2018 كشف علماء الفلك الروس عن الأبراج الأكثر حظا وأيضا تلك التي ستعاني في العام المقبل.

وقال العلماء لوكالة “سبوتنيك” إن مواليد أبراج الحمل والأسد والقوس سيكونوا الأوفر حظا في 2019، حيث ينظرهم تحقيق نجاحات في جميع أمور حياتهم وخاصة على الصعيد المهني والمالي.

ويوضح عالم الفلك بافل تشودينوف، أن أسعد الشهور بالنسبة لبرج القوس سيكون كانون الثاني، أما بالنسبة للأسد سيكون شهر آب والحمل شهر كانون الثاني وشباط.

وفي السياق ذاته، أكدت عالمة الفلك ليليا لوبيمافا، أن مواليد برج الدلو والميزان سيكونوا أيضا من المحظوظين ولكن بشكل مختلف نوعا ما، موضحة أن عليهم انتهاز الفرص وأن يكونوا متنبهين ومستعدين لها، لأنهما قد يكونوا على موعد مع الظروف وأيضا بعض الاقتراحات السعيدة غير المرتبة أو المتوقعة.

وأشارت ليليا، إلى أن مواليد برج الثور والسرطان سيشهدوا عاما هادئا بدون تغييرات ملحوظة.

أما بالنسبة لمواليد برج الجدي، كشف تشودينوف أنهم على أعتاب تغييرات قوية في حياتهم وهذا التأثير سوف يستمر على الأرجح لمدة عامين حيث ستغير هذه العملية حياتهم بالكامل، ولذلك يجب عليهم أن يكونوا حذرين وأن يتحلوا بالصبر.

وبدورها أوضحت ليليا، أن أصحاب برج الجدي بحاجة إلى أن يكونوا أكثر حرصا في حياتهم العملية، قائلة: “إذا كانوا يخططون لشغل بعض المناصب، فلا يجب التحدث كثيرا عن ذلك مما يعرضهم لمكائد خبيثة من الحاقدين”.

كما كشفت ليليا أن مواليد برج العذراء والحوت والجوزاء سيعانون كثيرا في عام 2019، لأنه سيكون عاما صعبا إلى حد كبير بالنسبة لهم، وستبدأ في حياتهم فترة سلبية، سيحتاجون فيها إلى الاعتناء أكثر بصحتهم، كما نصحتهم بعدم التورط في كثير من المشاحنات والشجار”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله