احتفل برأس السنة مرتين وبأقل التكاليف!

Doc-P-542098-636818445275827352.jpg

يمكنك الاحتفال برأس السنة مرتين والاشتراك في مراسم احتفال الدول المختلفة والتي تختارها بنفسك لتسافر وكأنك تستخدم آلة السفر عبر الزمن.

وفقا لموقع “ويغو”، فإن العديد من الأشخاص يقضون ليلة رأس السنة في مشاهدة الألعاب النارية ثم الاستمتاع بوقتهم في السهر وتناول الطعام ليلا، والشراب حتى الصباح لكن الآن يمكن لكل ذلك أن يتغير، فيمكن للبعض أخذ جرعتين من كل تلك الأشياء الرائعة.

فبسبب الاختلاف الكبير بين توقيت البلدان لديك الفرصة الآن للسفر من إحداهما للأخرى قبل أن ينتهى العام الجديد في الأخيرة ومن بين هذه الدول:

نيوزيلندا وجزر كوك
تقع جزر كوك بولاية ويلنغتون الأميركية لذلك هي من أواخر المناطق التي ستستقبل العام الجديد على عكس نيوزيلندا التي تستقبله أولا لذلك الفرصة سانحة للانتقال منها إلى الجزر لحضور ميلاد العام الجديد مرتين.

أستراليا ونيوزيلندا
يمكنك تجاوز الحدود بين نيوزيلندا وأستراليا للحصول على مشاهدة العام الجديد مرتين ودون السفر طويلا عن طريق ولاية نيوساوث ويلز الأسترالية وحدودها مع نيوزيلندا ويصل فرق التوقيت إلى ساعة واحدة.

قبرص
انضمت قبرص الشمالية للتوقيت التركي في أيلول الماضي لذلك فإن الجزيرة سيكون لديها توقيتان للاحتفال، وستكون العاصمة نيقوسيا من العاصمة الوحيدة التي تتبع توقيتين للعام الجديد.

إسبانيا والبرتغال
يمكنك قيادة سيارتك من إسبانيا للبرتغال في 20 دقيقة انتقالا من إكستريمادورا إلى ألينتيخو لتشهد أروع مشاهد الاحتفال بالعام الجديد في الدولتين.

السويد وفنلندا
تتجاور البلدتان هاباراندا السويدية وتورناو في فنلندا فيمكنك التجول 5 دقائق على قدميك للانتقال من واحدة للأخرى والاحتفال مرتين.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله