أخبره أنّه سينتحر على الهواء.. شاهدوا كيف أنقذه هذا المذيع! (فيديو)

Doc-P-540347-636812588377581530.JPGاتّصل شاب بريطاني بمقدم برامج إذاعية في بريطانيا أثناء برنامجه على الهواء مباشرة، وأخبره أنّه سينهي حياته منتحراً لأنّه يعاني من اضطراب ما بعد الصدمة.

واستطاع مقدم البرامج الإذاعية في بريطانيا، إيان لي، إنقاذ الشاب، كريس، من الموت منتحراً، وأفرد له 30 دقيقة على الهواء مباشرة واستمرّ في الحديث معه ريثما تمّ إنقاذه.

وأثناء الحوار الذي استمع إليه متابعو الإذاعة، كان المذيع متعاطفاً جداً مع الشاب، ولم يبخل عليه بالوقت والحوار رغم تقطّع الحوار من وقت لآخر، لظروف الشاب المأساوية التي منعته من التواصل باستمرار.

David Currey@d_currey

If you need help or feeling down, please speak to someone… Life is precious! What a great bloke Ian Lee is, he has suffered with emotions too tomorrow could be a better day❤️❤️❤️❤️ http://www.ladbible.com/mental-health-historical/uk-iain-lee-saves-suicidal-mans-life-live-on-his-radio-show-20181220?c=1545313101642 

Iain Lee Saves Suicidal Man’s Life Live On His Radio Show

The host has been praised for keeping the man on the phone for 30 minutes until the emergency services arrived

ladbible.com

See David Currey’s other Tweets

ولم يفقد المذيع رباطة جأشه وحاول إطالة الحوار واستدراج الشاب ليدلي بعنوانه وأين يسكن، ريثما تصل المساعدة إليه.

وقال لي للشاب: “أنت تعرف كريس، لا أريدك أن تموت اليوم. أريد أن أعرف في أي شارع تسكن. أريد أن يكون كل شيء على ما يرام اليوم، وسأتحدث معك غداً. أنا أحبك يا أخي، أنا أحبك”.

ويقدم إيان لي فقرة إذاعية عنوانها “خيارات ليلية”، وهي عبارة عن فقرة اجتماعي تقدّم على الهواء مباشرة من الساعة العاشرة ليلًا إلى الواحدة بعد منتصف الليل.

ولم يستطع المذيع حبس دموعه التي انهمرت أثناء تقديمه للبرنامج، بعد أن عرف أنّ الأطباء وصلوا إلى كريس وأنقذوا حياته.

وقال لي: “في تلك الفترات التي كان يصمت فيها، كنت أخشى أن يكون قد مات بالفعل. أتمنّى من كل قلبي أن تسير أموره على ما يرام”.

ويتلقى كريس الآن علاجاً في مستشفى بليموث في إنكلترا، بعد أن وصل إليه الأطباء في الوقت المناسب وأنقذوا حياته.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله