صحافية أميركية تفجر مفاجأة: الروبوتات قتلت 29 عالماً رمياً بالرصاص!

Doc-P-540207-636812355772770043.jpeg

ادعت الصحافية الأميركية، ليندا مولتون هاو، في شباط العام الجاري، أنّ 29 عالما يابانيا قُتلوا على يد أربعة روبوتات، في شهر آب من العام المنصرم، وذلك خلال مؤتمر مشكلات الذكاء الصناعي.

وفي التفاصيل أنّ مقطع فيديو لادعاءات هاو، تقول فيه إنها حصلت على هذه المعلومات السرية من عسكري متقاعد، ولكنه لا يزال يعمل بعقد مع وكالة المخابرات المركزية ووكالة الأمن القومي وغيرها من الأجهزة الأمنية، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي.

Embedded video

Andre Hill@andreliftss

This how we all gonna die

142K people are talking about this

وتنقل هاو عن هذا المصدر قوله إنّ الحادث وقع في إحدى الشركات اليابانية الشهيرة بإنتاج الروبوتات، حيث قامت 4 روبوتات مخصصة للأغراض العسكرية بقتل العلماء باستخدام أسلحة نارية.

ويفيد المصدر بأن الخبراء حينها تمكنوا من وقف روبوتين فقط وتعطيل الثالث، بيد أن الروبوت الرابع تمكن من الاتصال بالقمر الصناعي الخاص والحصول على المعلومات اللازمة لإعادة برمجة نفسه.

ووعدت هاوآنذاك بعدم نشر هذه المعلومات في وسائل الإعلام، لأن الشركة المعنية لا تسمح بتشويه سمعتها، ولأن اليابان بحاجة إلى روبوتات قتالية، أي أن عملية الإنتاج لن تتوقف، بحسب ما كشفته.

ولاقى هذا الخبر تفاعلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي في العالمين الغربي والعربي.

إيـاد الحمود@Eyaaaad

صحيفة أمريكية نشرت معلومة سرية من عسكري متقاعد يقول أن هناك 4روبوتات تعمل بـالذكاء الإصطناعي قتلت 29عالِم، لاحقاً تم إيقاف 3منها أما الرابع هرب وأعاد برمجة نفسه عن طريق القمر الصناعي.

وقد طالبوا بإيقاف هذه الروبوتات الحربية ذات الذكاء الإصطناعي لأنها قد تبدأ حرب ضد البشر وتبيدهم

1,493 people are talking about this

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله