قبل أيام قليلة على نهاية العام.. إليكم نصيحة الأبراج للـ 2019

Doc-P-534471-636795946941266184.jpg

أيام قليلة وينتهي العام 2018 ونستقبل الـ 2019. إليكم النصائح التي يحتاج اليها برجكم في العام الجديد وذلك لتمهيد الطريق لحياة أفضل وأكثر سعادة.

الحمل -21 آذار – 19 نيسان
الأبراج تنصحك بمحاولة إيجاد التوزان بين الجانب العاطفي والعملي من شخصيتك. في العام 2019 الفرص ستكون عديدة لذلك حان الوقت للتصرف بشكل عقلاني. ان كان بإمكانك دفن الأحقاد أو المشاعر السلبية التي تشعر بها تجاه بعض الأشخاص فإن ذلك سيؤسس لبداية إيجابية جداً. الأبراج تنصحك بقطع العلاقات السامة أو تلك التي تؤثر عليك سلباً. حاول التحكم برغبتك بإطلاق الأحكام على الآخرين وإستمتع بما هو قادم لأنك كما تعرف الحياة معك رحلة وعرة والسعادة غالباً ما تختفي بسرعة.

الثور 20 نيسان – 20 أيار
معدلات الطاقة الكبيرة التي تشعر بها مؤخراً قد تشكل عامل إغراء للإنغماس في الملذات، الأبراج تنصحك بمقاومتها ومحاولة تركيز هذه الطاقة في مجالات بناءة تعود عليك بالفائدة. نصيحة هامة جداً وهي بالتركيز على بناء محيط قوي وثابت يوفر لك الحماية مما هو قادم. تقرب من المحبين وحصّن جبهتك لان أمامك الكثير من المشاكل في العام الجديد لكن ما عليك تذكره دائماً هو أنه رغم سوداوية المراحل التي قد تمر بها هناك دائما مساحات إيجابية.. لذلك لا تغرق في اليأس.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران

العام الجديد لن يحمل لك الكثير من الألم والمشاكل لكن هذا لا يعني ان عليك الجلوس وإنتظار الامور الجيدة لتحصل. ضع كل جهودك من اجل المضي قدماً وتحسين حياتك. تفاءل وابتعد عن إنفاق المال على رفاهيتك الخاصة. حاول إيجاد التوازن في محيطك وابتعد عن الانفعال. الابراج تنصحك وبشدة بعدم السماح لعواطغك السيطرة على حياتك، كن منطقيا.

السرطان 22 حزيران – 22 تموز
الأبراج تنصحك بإتخاذ القرارات الجريئة العام 2019 محيطك سيطالبك بالمزيد لذلك عليك أن تكون جاهزا لذلك. عليك مقاومة الإغراءات التي تدفعك للغرق في تصرفات مدمرة للذات. على مولود السرطان تجنب الإنفعالات العشوائية والإنسياق خلف المشاعر لان علاقته على المحك. لا تقم بأي عمل قبل التفكير ملياً بالحسنات والسيئات.

برج الأسد 23 تموز – 22 آب
الحظ حليف الأسد العام 2019 لكن الإستفادة منه منوط به. الأبراج تؤكد بأن الأسد سيكتب قصة نجاحه في حال قرر ذلك لذلك فهي تنصحه بالإهتمام بأوضاعه المادية أولاً. سيكون هناك الكثير من المديح الفارغ والنفاق في محيطك في العام الجديد لذلك لا تقع ضحية هؤلاء. ركز فقط على نفسك وعلى جانبك المبدع لان حركة الكواكب ستساعدك على فهمها وتحويلها الى واقع. ثق بحدسك في العام الجديد لكن فكر قليلاً ولا تترك كل شيء للقدر.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
ستشعر خلال العام الجديد بالضياع وستمر بفترات لا تعرف ما الذي عليك القيام به أو فعله. الأبراج تنصحك بإعادة النظر بأهدافك والعمل عليهم كي تصبح أكثر عملية. تفهم محيطك وتعرف إلى احتياجاتهم لان هذه المقاربة هي وسيلتك الوحيدة للنجاح العام 2019. ستمر بسلسلة من الحوادث الصعبة لكن الامل موجود دائماً.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الأبراج تنصحك بوضع طموحك وإحتياجاتك الخاصة جانباً والإهتمام بمحيطك. لا تخف مما هو قادم وحاول ان تكون متماسكا وقويا.. سيكون هناك بعض المشاكل والعقبات لذلك عليك الحذر من الاصدقاء المزيفين والمخادعين. هؤلاء يتحينون الفرصة للنيل منك. لا تدع كفة تميل لصالح الاخرى بل اعتمد العاطفة والعقل.. والكثير من الحذر.

العقرب 23 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني
النجاح سيكون حليف العقرب العام 2019 لذلك الأبراج تنصحه بالتواضع قليلاً. التعامل بتواضع مع محيطك سيفيدك كثيراً لأنك ستمر ببعض المراحل الصعبة وستحتاج اليهم. لا تغرق نفسك في العمل او الملذات بل حاول ايجاد التوازن كي لا تنهار. حاول إعتماد مبدأ التقدم في الحياة بخطى ثابتة. أيضاً عليك التعامل مع التشاؤم والإكتئاب لان ذلك سيؤثر عليك سلباً على مسار حياتك في العام الجديد.

القوس 22 تشرين الثاني- 21 كانون الاول
بعض الأمور التي ظن القوس بأنه أنجزها تحتاج الى التعديل والعمل عليها مجدداً. قم بذلك بنية صافية وستجد الحظ حليفك. لا تتخلى عن طموحك من أجل أي شخص، بل قم بما عليك القيام به بإيجابية . حتى خلال الفترات السوداوية التي ستواجهك في العام الجديد لا تدع ذلك يؤثر على إيجابيتك الدائمة. الأبراج تنصحك بالصبر وعدم الإستسلام والإبتعاد عن التصرف بإندفاع. تواجد مع المحبين والداعمين هناك ستجد كل القوة والدعم.

الجدي 22 كانون الأول – 19 كانون الثاني
الأبراج تنصحك بمنح نفسك راحة مستحقة، الضغوطات التي تفرضيها على نفسك ستجعلك تنهار في نهاية المطاف وعليه خذ نفساً وعميقاً وإستمتع بحياتك. تغيرات عديدة ستواجهك في العام الجديد وعليك تعلم التأقلم منها والإبتعاد عن التردد.. كن حاسما. المواقف التي ستواجهك في العام الجديد وفي حال تم تأجيل حسمها سترتد عليك سلباً.. تذكر ذلك جيداً.

الدلو 20 كانون الثاني – 18 شباط
ستجد في العام الجديد مواقف صعبة للغاية ستختبر قوتك لأقصى الدرجات. كن مباشرا وواضحا ولا تفقد التفاؤل فالشفافية ستكون ضرورية لتجاوز العقبات. لا تحسم الامور بسرعة بل فكر بها جيداً فهناك بعض المواقف التي ستتطلب التفكير ملياً. الأبراج تشدد على ضرورة التفاؤل وتؤكد لك بأنها طريقك الوحيد نحو النجاح.

الحوت 19 شباط – 20 آذار
مشاعرك ستكون في ذروتها في العام 2019 لذلك عليك الحرص على عدم الإستسلام الكلي لها. ستمر ببعض المواقف التي تجعلك متشائما وقد تشعر ببعض المخاوف التي تطال حياتك المهنية والعاطفية. حركة الكواكب ستجعلك تتخذ بعض القرارات المتسرعة لذلك كن حذرا. في مرحلة ما ستجد نفسك تغرق في الروتين ورغم ان الابراج تنصحك بإعتماد النمط الآمن والثابت لكنها لا تنصحك على الإطلاق بالروتين.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله