تخلصي من ترهلات البطن بأسبوعين مع هذه التمارين!!

Doc-P-534137-636795152814606330.jpgتعاني العديد من السيّدات من مشكلة عدم الحركة، نظراً للساعات الطويلة خلف شاشة الحاسوب، ما يسبب لهن أوجاعاً كثيرة في العظام والظّهر هذا غير أنهن يُصبن بترهل أجسامهن لاسيما عند منطقة البطن ما يفقدهن الثقة بإطلالتهن الجميلة والمكتملة. فاذا كنت تعانين من هذه المشاكل، اليك مجموعة من التمارين الرياضية التي تساعدك على التخلّص من ترهلات البطن وبأقل وقت ممكن.

تمرين رفع الرّجلين بطريقة مستقيمة
ما عليك سوى أن تنامي على ظهرك بشكل مستقيم، ثم أرفعي رجليك بطريقة متساوية لـ15 مرة على الأقل من دون وضعها على الأرض. هذا التمرين يساهم في شدّ عضلات البطن والمعدة معاً.

تمرين المقص
حافظي على الوضعية نفسها، ثم قومي برفع رجليك مرة أخرى شرط رفع الأولى قبل الثانية على طريقة المقص. أعيدي تطبيق هذا التمرين لـ 15 مرة على الأقل واحرصي على الا تلامسي الأرض أبداً. هذا التمرين لا يكتفي فقط بشد عضلات البطن بل يعمل أيضاً على إبراز عظام المعدة وحرق دهونها.

تمرين رفع الرّجلين بطريقة ملتوية
لا يكفي أن تعملي على شدّ عضلات البطن فقط، بل لا بدّ أن تلجأي الى تخسيس منطقة الخاصرة المحيطة بالبطن. ما عليك سوى رفع رجليك بطريقة ملتوية باتجاه الرأس أولاً ثم نحو اليسار وبعدها نحو اليمين. أعيدي تطبيق الخطوات الـ3 لـ 15 مرة من دون ملامسة الأرض أبداً.

تمرين ابعاد الرّجلين عن بعضهما
وأخيراً لتمرين عضلات الخاصرتين بالإضافة الى شدّ البطن والمعدة معاً تنصحك ياسمينة برفع رجليك مرة أخرى وإبعادههما عن بعضهما ثم تقريبهما. أعيدي تطبيق هذا التمرين لـ 15 مرة أيضاً من دون ملامسة الأرض.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله