الحياة الزوجية للأبراج خلال العام 2019.. إليكم التوقعات!

Doc-P-531848-636789030328221120.jpg

أحياناً قد يخيّل للبعض أنّ الزواج منهك أكثر مما يجب، لأنّه من الناحية النظرية من المفترض ان يكون مرحاً وممتعاً ولكن من الناحية العملية يتطلب الكثير من الوقت والجهد.

فما الذي يحمله العام 2019 للابراج المتزوجة؟

الحمل
للأسف العام 2019 هو عام مخيب للآمال، سيكون هناك الكثير من التغييرات التي ستؤثر على العلاقة الزوجية بشكل سلبي، وستحصل مشاجرات. حركة الكواكب ستجعل الحمل عدائياً اكثر من المعتاد ومع المشاكل بينه وبين الشريك فإنّ العدائية تلك ستجعل الوضع أسوأ بكثير.

على الحمل حماية زواجه بكل الطرق الممكنة والسبيل الوحيد لذلك هو التحكم بنفسه وعدم الانفعال.

الثور
النصف الاول من العام سيكون حافلاً بالنشاطات الزوجية، سيكون هناك الكثير من المناسبات التي ترتبط بالثور والشريك، وهذه الفترة ستكون هادئة بشكل عام من دون مشاكل. وعكة صحية للشريك ستعكر الاجواء ولكنها لن تطول اذ ان الشريك سيتعافى سريعاً.
العام برمته ايجابي والثور سيختبر الكثير من الرومانسية وحتى انه سيقوم برحلة أو اكثر مع الشريك.

الجوزاء
عام مثالي للجوزاء. الحياة الزوجية ستكون في أفضل مراحلها فحتى المراحل السلبية لن تكون سلبية للغاية، بطبيعة الحال سيكون هناك بعض المشاكل ولكن حين يتم التعامل معها كما يجب فتأثيرها لن يكون سلبياً.
الابراج تنصح الجوزاء بالحديث مع الشريك وحل الامور لكونها باتت تؤثر على مجالات اخرى. نيسان هو شهر الحلول والراحة، فكل المشاكل ستجد طريقها الى الحل. شهر تموز مثالي وهام لأن الجوزاء سيكون امام مفاجأة ستجعل العلاقة مع الشريك في أفضل مراحلها.

السرطان
سيكون هناك الكثير من التقلبات في الحياة الزوجية للسرطان. العلاقة مع الشريك ستكون في أسوأ حالتها في بداية العام وذلك بسبب سوء فهم. الشريك سيصل الى قناعة بأن السرطان قام بفعل لا يغتفر. على السرطان أن يتعامل مع الموقف بذكاء وعدم اعتماد مبدأ التبرير والدفاع عن النفس بل إثبات ما هو حقيقي بالدليل.

الأسد
على الاسد ان يراعي مشاعر الشريك بشكل كبير خلال العام الجديد. بشكل عام البرج هذا سيكون حنوناً طوال العام وحياته الزوجية ستكون جيدة. قد يمر الشريك بفترة عصيبة بسبب وعكة صحية.

العذراء
العذراء بشكل عام محب ويراعي مشاكل الشريك وهو بشكل عام يعاني من مشاكل زوجية اقل بأشواط من غيره. بداية العام ستكون مثالية اذ ان الحب سيكون في ذروته، ولكن بين نيسان وآب ستكون هناك مرحلة صعبة حافلة بالمشاكل. السبب هو سوء فهم كبير بسبب إنشغال العذراء الدائم بحياته المهنية.

الميزان
على الميزان التعامل بحذر شديد مع المشاكل التي ستفرض نفسها على حياته الزوجية خلال العام الجديد. سيكون هناك اهمية قصوى للكلام الذي يقوله البرج هذا لأنه من الاهمية بمكان ان يتعامل بلباقة وذوق مع الشريك وإلا كانت العواقب وخيمة.
سيكون هناك الكثير من المشاجرات في العام 2019 وذلك لأنّ الشريك سيصبح في حالة من التأهب الدائمة.

العقرب
العام الجديد للعقرب يمكنه أن يكون مثاليًا أو سلبياً للغاية، فالامر يعتمد على تحكم العقرب بنزواته. بشكل عام 2019 إيجابي ومعظم اشهر السنة ستشهد على الهدوء، ولكن سيكون هناك فترات سيئة خصوصاً خلال شهر كانون الثاني وشباط حيث ستكون المواجهات في ذروتها.

القوس
سيكون هناك بعض المواجهات خلال العام 2019 ولكن سيكون هناك ايضاً بعض الفترات الإيجابية. يفضل خلال الفترات التي تكون فيها الاوضاع متوترة أن يتجنب القوس الدخول في جدالات أو نقاشات مع الشريك لان الاوضاع قد تصبح أسوأ.

الجدي
الحياة الزوجية للجدي ستكون مثالية خلال العام الجديد. الروابط بين الجدي والشريك ستكون أقوى من أي وقت مضى ومستوى التناغم والتفاهم بينهما سيكون في ذروته. في كل موقف سيواجه الجدي الشريك سيكون خلفه يدعمه ويوفر له كل ما يحتاج اليه من اجل تجاوز العقبات التي ستواجهه.

الدلو
العام الجديد يحمل الكثير من الإيجابية للدلو المتزوج. بعد فترة من التقلبات العنيفة جداً في الحياة الزوجية للدلو سيكون هناك فترة من الهدوء، هناك بعض التقلبات بطبيعة الحال وبعض الاشهر ستكون افضل من غيرها ولكن بشكل عام 2019 هو أفضل بكثير من العام الذي سبقه.

الحوت
الحياة الزوجية للحوت متقلبة الى حد ما، فالشريك سيصبح السبب المباشر في سعادة الحوت ولكن في المقابل سيكون هناك بعض المواقف التي ستترك الحوت في حالة من الاحباط واليأس.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله