5 علامات تنذركِ أنكِ مرتبطة بشخص غير مناسب

Doc-P-530117-636783872630385445.jpg

العثور على الشخص المناسب أمر صعب، وبعد الارتباط يصبح اكتشاف حقيقة هذا الشخص بالغ الصعوبة، وإليكِ 5 علامات تنذرك أنكِ مرتبطة بشخص غير مناسب.

1- تقارنين بينه وبين شريكك السابق
لا يصح الدخول في علاقة جديدة قبل إغلاق كل ما يتعلق بالعلاقة السابقة، إن لاحظتِ أنكِ تعقدين مقارنات بين ما تفعلينه أو ما لا تفعلينه مع شريكك وبين ما كان يحدث في علاقتك السابقة، فهذا يدل على أنكِ لم تتجاوزي علاقتك السابقة، أو أن الشخص الحالي غير مناسب للدرجة التي تدفعك للمقارنة بينه وبين علاقة انتهت.

2- لديكِ قائمة طويلة من التحسينات
بالتأكيد الأزواج يتغيّرون من أجل إرضاء الشريك، لكن هناك حدود للتغيير، كما أنّ هناك هامشاً من القبول يجب أن يتوفر، بمعنى آخر، عليكِ الإجابة عن السؤال التالي: “هل تستطيعين العيش مع هذا الشخص إذا لم يتغير حسب توقعاتك؟”، الإجابة هي التي ستحدد لكِ ما إذا كان هذا الشخص يناسبك، أم أنكِ تضيّعين وقتاً مع الشخص الخطأ.

3- لا تشعرين بالحاجة إلى تحسين نفسك
بعض التغييرات تكون صحية من أجل تطوير العلاقة وتعميقها وإنجاحها، كما أن جزءاً من الحب يكون عبر محاولة الوصول إلى حلول ترضي الطرفين، لكن إذا شعرتِ أنكِ لن تتغيري أبداً، ولستِ مستعدة لتحسين أي شيء في شخصيتك من أجل هذا الرجل، حتى إن كان هناك قصور أنتِ تعرفينه، فهذا دليل أنكِ لا تهتمين لأمر هذا الشخص، أو أنه ليس الشخص الذي تحلمين بمشاركته حياتك.

4- أصدقاؤك وأهلك لا يحبّونه
بالتأكيد لستِ بحاجة إلى أخذ رأي الجميع في شريكك، كما أن بعض المقربين لا يحبون الشريك بسبب الشعور بالغيرة، أو أنهم مستبدلون، لكن وجود صراعات حقيقية، وكراهية بين شريكك وبين أشخاص مقرّبين منكِ، ينذر بمشاكل على المدى الطويل، كما أنكِ بحاجة إلى إعادة النظر في هذا الشخص، فقد يكون بالفعل شخصاً سيئاً.

5- لا تكترثين لمستقبلك معه
إن كنتِ لا تشعرين بالحماسة، أو القلق تجاه المستقبل معه، أو تشعرين أنكِ ستكونين على ما يرام سواء معه أو بدونه، فهذا يعني أنكِ فعلياً بلا شريك، أنتِ تستحقين شخصاً يشعركِ بالسعادة والحماسة، فلا تتسرعي في قراراتك الكبيرة.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله