ما يعجب الرجل.. ويُنفِّر المرأة

Doc-P-529779-636782958116644089.jpg

كتبت تاليا القاعي في “الجمهورية”: تستغرق السيدة ساعات في تحضير نفسها للخروج وذلك لضمان إطلالة جذّابة وأنيقة، كذلك الرجل الذي يسعى أن يكون دائماً بأبهى حلّة وأن يخطف أنظار الطرف الآخر.

يُعتبر المظهر الخارجي من اهم العناصر لدى الفرد كونه اوّل ما يجذب الطرف الآخر. ومن هنا تسعى السيدة الى إتقان مظهرها الخارجي والاهتمام به حتى تكون إطلالتها مميّزة وجذابة.

تختار السيدة ملابسها حسب الموضة والصيحات بالاضافة الى ما يليق بها، إلّا انّ هناك بعض القصات أو حتى الألوان التي يفضلها الرجل عليها اكثر من الأخرى.

الأسود: لا شكّ في أنّ معظم النساء يوافقن الرجل برأيه تجاه اللون الأسود، كون هذا اللون يجمع الإغراء والأنوثة، والأناقة والغموض في آن، كما أنه مناسب لجميع المناسبات والأوقات.

الأحمر: على رغم عدم التعبير عنه بشكل صريح إلّا انّ الرجال يعشقون اللون الاحمر. فالأحمر يعكس صورة السيدة ذات الشخصية القوية والواضحة، وقريب للقلب. ولكن عليك الانتباه حيال كيفية تنسيقه وعدم الابتذال عند ارتدائه.

الأبيض: يعكس اللون الأبيض نقاء السيدة وأناقتها، من هنا يمكنك اختيار الأبيض للقمصان والبلايزر وكذلك التنانير والسراويل.

الوردي أو الزهر: يختصر هذا اللون الأنوثة والجمال والنعومة بتدرّجاته المتعدّدة، ولكنّ الإكثار منه والمبالغة بارتدائه يوقعك في فخّ الابتذال تماماً كالأحمر.

التركواز او الأزرق: يُعتبر لوناً ملفتاً، مثيراً، ويعكس عنك الدقّة والاتقان في خياراتك.

من جهة أخرى هناك بعض الالوان التي تنفر الرجل وبالتالي على السيدة الابتعاد منها البنّي، الأخضر، الأصفر، الرمادي والبرتقالي فهي إمّا صاخبة وساطعة وإمّا مملّة ومن دون حيوية.

من جهة أخرى بعيداً من الألوان يفضل الرجل بعض القصات او الملابس على السيدة دون الأخرى، وذلك لاسباب متعددة، واليك أبرز هذه الملابس.

– ليست القصّات الضيّقة وحدها هي التي تلفت نظر الرجل، لا بل يحبّ أن يراك أحياناً بقصّات فضفاضة حيث تترك انطباعاً بأنّك امرأة عفويّة وطبيعيّة. كما انّ الكنزة الفضفاضة تُشعر الرجل بالدفء، لذلك لا تتردّدي باعتمادها في موسم الشتاء، ولكن اعمدي الى تنسيقها بطريقة ملفتة، إذ بدل اعتمادها مع السراويل الواسعة مثلاً، نسّقيها مع التنانير أو الشورتات والأحذية طويلة الساق.

– استفيدي من موضة القميص الكلاسيكي موضة هذا الموسم، واختاريه بقصّة فضفاضة أي بقياس كبيرٍ ونسّقيه بطريقة جذابة وأنثويّة مثلاً مع السراويل الضيّقة أو السكيني أو الجينزات الضيّقة أو التنانير القصيرة.

– اليوم وبعد أن بات الجينز ذو الخصر المنخفض من الماضي، إلجأي الى الجينز بالخصر العالي كون هذه القصة منه تبرز جسمك بشكل أجمل، كما انها من أبرز صيحات الموضة في الفترة الأخيرة.

– ليست فقط الملابس والقطع الكلاسيكية هي التي يحبّذها الرجل عليك، انما الملابس الرياضية ايضاً من خياراته، اذ يترك ذلك انطباعاً لديه بأنّك عفويّة وجريئة ومستقلّة.

– في المقابل يرى الرجل المرأة بالبدلة الرسمية بكامل اناقتها، لذلك لا تتردّدي باعتماد هذه الصيحة، مع اضافة لمسة من ستايلك وذوقك.

ما ينفر السيدة

في حين انّ الرجل يفضّل ألواناً على اخرى في زيّ السيدة، الّا انّ السيدة بدورها لديها بعض الملاحظات حيال مظهر الرجل، أو الامور التي تكرهها أو لا تحبّذها في مظهره.

– إرتداء الجينز ذي الخصر المنخفض
عادة موضة الجينز ذي الخصر المنخفض لا تتناسب مع الرجل الناضج والمسؤول، وعادة ما تعكس ملابس الرجل شخصيته.

– إرتداء ملابس متّسخة
من المعروف انّ النظافة تأتي بالأناقة، فمهما كانت كلفة الملابس التي يرتديها الرجل، لن يظهر في الشكل المناسب إذا كانت متّسخة، ولذلك عليه أن يبقى دائماً نظيفاً ومرتّباً.

– إظهار الملابس الداخلية
تتعرض السيدة لإحراج كبير إذا لاحظت بروز الملابس الداخلية للرجل أثناء التحدث معها.

– إرتداء البنطال ذي الخصر المرتفع
تعتبر موضة البنطال ذي الخصر المرتفع من الصيحات القديمة، لذلك فإنّ الرجل الذي يرتدي هذا النوع من البناطيل يبدو أكبر سناً، ويظهر في شكل قصير وبدين.

– ارتداء ملابس ذات الطابع الأنثوي
على الرجل التركيز على الالوان الداكنة التي تعكس رجولته والابتعاد من الملابس التي تحتوي على صور ذات نقوش أنثوية.

– عدم تناسق ألوان الثياب
على الرجل عند ارتداء الملابس، تنسيق الألوان مع بعضها، واختيار ما يلائم جسمه وبشرته من ألوان، كي لا يُفسد طلّته أمامها.

– فتح أزرار القميص العلوية
رغم أنّ العديد من الرجال والمشاهير يظهرون بهذه الإطلالة، إلّا أنّ المرأة لا تحبها، فهي تريد دائماً أن ترى رجلها لائقاً، ومرتّباً.

– إرتداء البنطال الفضفاض
عادة ما تجعل هذه الموضة الرجل يبدو بشكل غير مرتّب، ولذلك عليه الحرص دائماً على ارتداء البنطال الذي يتناسب مع حجم جسمه.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله