شخصيتها ساحرة: أنثى الحوت.. هكذا تدُلها أحلامها على أمور حياتها

Doc-P-525590-636770895046696770.jpg

تمتلك مولودة برج الحوت شخصية ساحرة تجذب إليها الجميع بفضل النعومة والرقة والجاذبية والأنوثة، الصراحة هي أقصر الطرق إلى قلبها ولا يستهويها الرجل المتلاعب لأنه ببساطة لا يستطيع أن يخدعها وستكشف ألاعيبه بكل سهولة.

تعتمد أنثى الحوت على حدسها وإحساسها بشكل كبير وتسترشد بأحلامها وبالرسائل الضمنية للمواقف ولا تمر عليها مرور الكرام، وبمجرد أن يطوف الحلم بمخيلتها لن يهدأ بالها ويرتاح قلبها حتى تحققيه، فهو ليس طائفًا يمر بمخيلتها ولكنه حقيقة ملموسة تراها رؤية العين.

قد يتهمها بعض المحيطين بالخيالية ورفض الواقع والضعف ولكنه لا يدري بموهبتها الفريدة في كشف المستور ومقدرتها الفذة على تحقيق ما تصبو إليه.

تمتلك أدوات النجاح وتطوعها لأهدافها جيدًا وتعرف من أين تكتسب المال وفيما تنفقه، وبالتالي هي شخصية حكيمة حريصة لأبعد الحدود.

تتعامل مع الأحلام وكأنها منافس شرس عليها الانتصار عليه ومواجهته بكل ما أوتيت من قوة، وهو سر نجاحها وتميزها؛ لأنها عرفت المعنى الحقيقي للحلم وفسرت طلاسمه وألغازه.

وأدركت أن الحلم ما هو إلا طريق بدايته عندها ونهايته كتبت خصيصًا من أجلها، فلا تكترثي لرأي أحد وصدقي حدسك وثقي في نفسك ولا تسمحي لهم بكبح جماح طموحاتك ونجاحاتك وسيري وراء أحلامك، فهي شفافة كطبيعتك ملهمة كقلبك الطيب.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله