طريقة ردّكِ على واتساب تكشف الكثير عن شخصيتكِ!

Doc-P-524540-636767413278883739.jpg

فسّر علم النفس بطريقة ردّكِ على الرسائل التي تصلك عبر “واتساب” وربطه بشخصيتك.

تردّين بسرعة البرق
إن كنت تردين بسرعة البرق، ومن اللواتي لا يستطعن الانتظار لفتح رسالة وقراءة مضمونها، ولا يمكنك رؤية لائحة أسماء “واتساب” مكدّسة بالرسائل الخضراء، فأنت حتماً شخصية قلوقة، عصبية، تبحثين عن المثالية وتكرهين أن تخرج الأمور من تحت سيطرتك أو أن يفوتك أي شيء.. لا تقبلين العيش على الهامش.

تردين بسرعة
إن كنت تردين بسرعة، أي بعد 15 دقيقة أو نصف ساعة كأبعد حدّ فأنت أيضاً شخصية مرتبة ومنظمة، قلوقة أحياناً ولكنّك واعية على القلق الساكن في داخلك وتحاولين السيطرة عليه ولا تسمحين كثيراً للضغط النفسي بأن يفوز عليك.

تردين حين تسمح لك الفرصة
أنتِ من الشخصيات اللواتي يتأثرن بالظروف، لست واضحة للآخرين، أحياناً تكونين مجتهدة وأحياناً يرونك مهملة، ولكنّهم لا يعرفون أن هذا يعني أنك شخصية غير قلوقة، لا تعنى كثيراً بالتخطيط ولكنّك تعيشين كل يوم بيومه كما يُقال.

تتأخرين بالردّ
قد تكونين من اللواتي يحببن أن يضعن جسوراً ومسافات مع الآخرين، ومن اللواتي يحببن ارساء قاعدة نفسي ثمّ الآخرين. وقد تكونين شخصية مترددة غير حازمة تخاف اتّخاذ القرارات.

قد لا تردين أبداً
أنتِ من النوع الذي لا يبالي للآخرين ولا يهتمّ لهم، يهرب من المواجهة ولكنّه لا يخاف منها، لأنّه قوي، صارم وأحياناً حين يبالغ قد يصل الى الوقاحة كما يراه البعض.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله