3 أوقات محددة من النهار لشرب المياه وحرق الدّهون بطريقة أسرع

Doc-P-523658-636764840782252375.jpg

تساعد المياه في تنحيف الجسم وخسارة الوزن، فما من حمية غذائية تقوم فقط على تخفيف الأكل فحسب بل إن جميعها تفرض بالإضافة الى تنظيم الوجبات، شرب ما يقارب الليترين على الأقل في النهار الواحد وذلك لقدرتها على حرق الدّهون وتكسيرها.

لكن في المقابل هل تعلمون أنه وفي حال أردتم خسارة الوزن في وقت سريع عليكم أن تشربوا المياه في أوقات محددة من النهار؟!

فور الإستيقاظ من النوم صباحاً
من المهم جداً وقبل الإنطلاق في نهاركم، أن تشربوا كوبين من المياه عند الصباح حتى قبل تناول وجبة الإفطار. هذه العادة لا تكتفي فقط بحرق الدّهون وتنحيفكم بل تساعد أيضاً على تنظيف الجسم من السموم التي أفرزها خلال الليل. كما تعزز هذه العادة الدّورة الدّموية وتخفف من خطر الإصابة بتشنجات المعدة أو بطء عمل الجهاز الهضمي.

قبل وجبة الغداء
أبقوا الى جانبك دوماً زجاجة من المياه، وحاولوا تمريرها بين الوجبة الأولى والثانية. وقبل تناول الغداء، احرصوا على تناول كوبين جديدن من المياه. بهذه الطّريقة يمكنكم أوّلاً ملء معدتك بالمياه، ما يأمرالدّماغ بالشّعور بالشّبع، ويساعدكم على تناول كمية أقل من وجبتكم، بالإضافة الى تكسير الدّهون الصّلبة وتحويلها الى مياه تخرج من جسمكم بسرعة.

قبل وجبة العشاء
لا تنتظروا لوجبة العشاء حتى تكملوا شرب الليترين من المياه، بل شددوا على إعادة الكرّة قبل العشاء. تناولوا كوبين من المياه أيضاً لتشعروا بالشّبع السّريع ولتساعدوا جسمكم أيضاً على خسارة المزيد من الدّهون. يمكنكم أيضاً بعد ساعة على مرور وجبة العشاء، تناولوا كوب من الشاي الأخضر الذي يعزز عملية الهضم وعملية حرق الدّهون أيضاً.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله