أكثر نساء الأبراج ذكاء.. هل أنت من بينهن؟

Doc-P-522125-636760513890475952.jpg

ترغب العديد من النساء أن ترد أسماؤهن على لائحة أكثر نساء الأبراج ذكاء وقدرة على إخفاء غيرتهن. والسبب أن ذلك يسهل حياتهن وعلاقتهن الاجتماعية. فإخفاء الغيرة أمر ضروري لإبراز قوة الشخصية والثقة بالذات أمام الآخرين. فما هي الأبراج الأكثر ذكاء وقدرة على عدم إظهار الغيرة؟

الحمل
إذا كنت من برج الحمل فهذا يعني أنّك من أكثر من أكثر نساء الأبراج ذكاء وقدرة على إخفاء الشعور بالغيرة. والسبب أنّه يمكنك التحكم بمشاعرك وانفعالاتك بسهولة. كما أنّك تحكمين عقلك وتدرسين خطواتك قبل القيام بأي ردّة فعل. ولهذا ترى الكثيرات أنّك لا تكترثين لأي أمر خارج دائرتك الخاصة، وهو ما يجعلك تتمتعين بالقوة والصلابة والحصانة بنظرهن.

 

السرطان
إذا كنت من برج السرطان فيدل هذا على أنّك تشعرين أحياناً بالغيرة من نجاح أو إنجاز تحققه الأخريات. ورغم ذلك فإن أحداً لا يلاحظ ذلك. فأنت تتسمين بشخصية متينة أي أن مشاعرك لا تظهر على وجهك غالباً. وهي الموهبة التي تتمتعين بها. ولهذا لا يمكن أياً من الأشخاص المحيطين بك أن يعرف حقيقة ما تحسين به، أي إذا كنت حزينة أم فرحة أم غير ذلك.

الميزان
أنت من أكثر نساء الأبراج ذكاء. ولهذا تعرفين تماماً أن الغيرة من نجاح الآخرين شعور إنساني طبيعي. لكن بدلاً من أن يجعلك هذا تشعرين بالإحباط فإنّك تتعلمين من تجارب الأشخاص الناجحين وتحاولين تسخيرها لمصلحتك ولتحقيق نجاحك الخاص. وهكذا فإنّك تحولين غيرتك إلى وسيلة مفيدة تساعدك على التقدم.

الدلو
تثقين بنفسك وبقدراتك إلى حدّ كبير جداً. لهذا لا ترين في نجاحات الآخرين أمراً سلبياً، بل تتمنين للجميع التقدم والتوفيق وترين أنه يمكنك دائماً أن تقومي بما هو أفضل. ولهذا لا تضعين نفسك في موضع المنافسة مع الأشخاص المحيطين بك، بل تعتبرين نفسك غالباً الشخص القادر على الانتصار على الجميع وعلى قيادتهم.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله