من هو البرج الذي تقعين في حبه بقوة ؟

Doc-P-521473-636758789761459546.jpgلكل برج، برج اخر يقع في حبه بقوة بحيث تكون علاقة الحب حافلة بجميع انواع المشاعر الحسية الجياشة.

الحمل
البرج الذي يقع الحمل في حبه بشراسة هو برج الأسد. الحمل برج ناري وهو عادة يقع في حب الاشخاص الذي يملكون الطاقة والكاريزما، والأسد يملك هذه الخصال. الأسد من الابراج التي تخفي مشاعر إنعدام الامان التي تختبرها وتدعي القوة وبالتالي يبرز الاسد من بين الحشود كالنجم الواثق من نفسه ما يجعل الحمل ينجذب اليه بشكل فوري.

 

ولكن ما يجعل الحمل يقع وبقوة في حب الاسد هو واقع ان الاسد لا يستعجل الامور ما يعني ان فترة الملاحقة التي سيقوم بها الحمل ستطول، وكما هو معروف هو يجد متعة في الملاحقة.

الثور
البرج الذي يقع الثور في حبه بقوة هو العذراء. الثور يحتاج الى وقته كاملاً قبل الوقوع في الحب وعليه هو يريد أن يسير ببطء شديد ولا يريد أن يستعجله اي شخص كان. العذراء يشبهه من هذه الناحية وعليه فإن الوقوع في حب العذراء سهل على الثور. ولكن الامر لا يتعلق بالمسار الذي يعتمده كل واحد منهما من اجل تطور العلاقة ولكن في واقع ان العذراء يملك شخصية متزنة توفر للثور الإستقرار والآمان الذي ينشده. حين يجتمع الثور والعذراء فإن الكيمياء بينهما مرتفعة لانهما يشبهان الى حد ما بعضهما البعض كما انهما يملكان القدرة على تكوين روابط قوة وحادة بينهما.

الجوزاء
البرج الذي يقع الجوزاء في حبه وبقوة هو برج الدلو. أي شخص يملك القدرة على خوض أحاديث مثيرة للإهتمام طوال الوقت سيفوز بقلب الجوزاء. كما هو معروف الجوزاء يضع أهمية كبرى على التواصل مع الاخرين وذلك لانه برج اجتماعي وبما ان الدلو برج يملك عقلية منفتحة للغاية وهو ذكي ومثقف فإنه يمكنه أن يثير إهتمام الجوزاء طوال الوقت.
ولكن الامر لا يتعلق فقط بهذه الجزئية بل بواقع ان الدلو يوفر للجوزاء ما يحتاج اليه، المحافظة على حريته وذلك لان الدلو شخصياً يحتاج اليها.

السرطان
البرج الذي يقع السرطان في حبه وبقوة هو برج العقرب. العقرب قد يبدو للاخرين بانه قاس ولكنه ليس كذلك والبرج الوحيد الذي يمكنه أن يرى العقرب على ما هو عليه هو السرطان. السرطان يملك القدرة على رؤية الجانب الحساس السريع العطب للعقرب وهذا الجانب تفشل جميع الابراج في رؤيته. السرطان لا يمانع غموض العقرب بل على العكس هو يجد متعة في اكتشاف عالمه خطوة تلو الاخرى.
في المقابل السرطان وحين يقع في الحب فهو يبحث عن علاقة يمكنها ان تكون قوية وثابتة وعميقة وهذا ما يوفره للعقرب وعليه الروابط بينهما تكون قوية جداً.

الأسد
الأسد يقع وبقوة في حب الحمل. الاسد واثق من نفسه وهو يقع في حب أشخاص يملكون الطاقة نفسها والثقة بالنفس نفسها التي يملكها. الحمل كما هو معروف برج ناري وهو يملك الشجاعة على القيام بالخطوة الاولى .. وهذا الامر يجذب الاسد بشكل يفوق الوصف. كما ان قدرة الحمل على ان يتولى زمام اي موقف كان تجذب الاسد .
معاً يختبران الاوقات الممتعة ما يجعل العلاقة بينهما قوية للغاية. الحمل لا يخاف من مقابلة اشخاص جدد أو تجربة امور جديدة وبالتالي هو يدخل جزئية جديدة الى حياة الاسد ما يجعل الحب يتضاعف.

العذراء
البرج الذي يقع العذراء في حبه وبقوة هو برج الجدي. العذراء من الابراج الطموحة التي تعيش حياتها من اجل تحقيق اهدافها وهذا هو حال الجدي. الطموح والإلتزام والاخلاقيات العالية في العمل هي ما تجمع بينهما. ولكن العلاقة بينهما ليست بادرة كما قد يخيل للبعض اذ يملكان القدرة على إظهار الحسية الكامنة في كل واحد منهما ما يجعل العلاقة نارية بشكل يفوق الوصف.
والاجمل من هذا كله هو ان اجتماع هذين البرجين يعني حكماً النجاح والقوة والتقدم في الحياة.

الميزان
البرج الذي يقع الميزان في حبه وبقوة هو برج الجوزاء. الميزان يكون مع الجوزاء روابط قوية منذ البداية. كلاهما يحبان الحياة الاجتماعية ويضعان اهمية كبيرة على التواصل بفعالية وعليه الاحاديث بينهما قد تمتد لساعات وساعات. معاً سيتخبران الامور الجديدة التي تجعل العلاقة أقوى وأجمل ما يزيد من قوة الروابط بينهما.

العقرب
البرج الذي يقع العقرب في حبه وبقوة هو برج الثور. العلاقة هي تجاذب الاضداد وذلك لان الثور هو الذي يجعل العقرب يجد التوازن المفقود في حياته. كلاهما يملك الكثير من الشغف حين يتعلق الامر بالرومانسية ولكن المقاربات المعتمدة هي التي تختلف.
العقرب يحتاج الى الحسية في علاقاته ورغم ان الثور ليس اكثر الابراج حسية ولكنه يقدم صورة مغايرة تروق للعقرب كثيراً لكونها غير حسية ولكنها في الوقت عينه فيها الكثير من العمق.
الثور برج يملك شخصية متزنة ويمكن الاعتماد عليه كما انه يشبه العقرب في جزئية هامة جداً وهي الثقة. الثور لا يثق بالاخرين كيفما اتفق وكذلك العقرب. وعليه المسارات المعتمدة لكسب ثقة الاخر لا تزعج اي منهما بل على العكس تضاعف من حجم الثقة بينهما.

القوس‬
البرج الذي يقع القوس في حبه وبقوة هو برج الحمل. القوس برج محب للحياة والحرية وما يعني حكماً انه سيقع في حب الحمل الذي لا يخاف من أي شيء والذي يتعامل مع الحياة على انها مغامرة كبيرة. طاقة الحمل وحماسته يمكنها ان تضاهي طاقة القوس وحماسته وبما ان التفاؤل جزء من شخصية كل واحد منهما فهما يلهمان بعضهما البعض.
العلاقة بين القوس والحمل حافلة بالحيوية والمرح والحب.

الجدي
البرج الذي يقع الجدي في حبه وبقوة هو برج السرطان. ورغم الاختلاف الكبير والجذري في الشخصيات الا ان الجدي لا يمكنه سوى ان يقع في حب السرطان لانه يوفر الدعم والحب والحياة الهادئة التي يحتاج اليها الجدي من اجل تحقيق احلامه وطموحاته.
كما هو معروف الجدي برج تتمحور حياته حول العمل وتحقيق الاهداف والسرطان في المقابل كل حياته تتمحور حول دعم من يحب وتوفير كل السبل التي يحتاج اليها من اجل مساعدتهم على تحقيق هذه الاهداف.
الجدي سيشعر بان هناك من يدعمه والسرطان سيشعر بان هناك من يقدره.

الدلو
البرج الذي يقع الدلو في حبه وبقوة هو برج الميزان. الدلو يحتاج الى شخص يمكنه ان يخوض معه نقاشات طويلة حول كل شيء والميزان كما هو معروف اجتماعي من الطراز الاول ويحب خوض النقاشات. ولكن النقطة الاهم التي تجعلهما ينجذبان الى بعضهما البعض هو قدرتهما على تفهم الحاجة الى الانفصال العاطفي. الدلو كما هو معروف منفصل عاطفياً والميزان يمكنه ان يكون كذلك معظم الوقت. وعليه معاً لا حاجة للقلق حول ضرورة التعبير عن المشاعر أو التواجد مع الاخر طوال الوقت.

الحوت
البرج الذي يقع الحوت في حبه وبقوة هو برج الثور. الثور برج رومانسي للغاية وهو بشكل او باخر يمكنه ان يكون الفارس على حصان ابيض الذي يحلم به الحوت. الثور رومانسي ولكنه في الوقت عينه عملي وبالتالي هو سيجعل الحوت يعدل صورته عن فارس الاحلام لتصبح أكثر واقعية. العلاقة بينهما ستكون حافلة بالحب والرومانسية والشغف.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله