صديقتك تتصرف كأم الجميع.. هي تنتمي لهذه الابراج

Doc-P-520041-636754491262352518.jpg

قد يكون لديك صديقة تتصرف وكأنها أم الجميع، فهي تملك غريزة الامومة من الطراز الاول، تستمع للكل، تهرع لمساعدة الصديقات، وتقوم بالمستحيل من اجلهن وحتى انها تتعامل معهن وكأنها والدتهن. هي عادة تكون الجهة التي يلجأ اليها الجميع، لانها توفر ذلك الدفء الجميل الذي يذكر كل صديقة بوالدتها.

لأي برج عادة تنتمي هذه الصديقة؟

الحوت 19 شباط – 20 آذار
الأمر تلقائي مع الحوت، فكل ما تقوم به الصديقة الام يتم بشكل غرائزي. البرج هذا حساس ومحب وحنون وهو يمكنه ان يشعر بما يختبره الاخر حتى ولو لم يكن الاخر قد أفصح عن شيء. الحوت كإسفنجنة يمكنه امتصاص المشاعر وجعل الاخرين يشعرون بشكل افضل حيال انفسهم. كما انه مستعد للقيام بكل شيء من اجل الصديقات.. لذلك احرصن على الاهتمام بالصديقة هذه لانها تستحق الاهتمام من دون شك.

الميزان 23 أيلول – 22 تشرين الأول
الميزان من الابراج التي تزن كل وجهات النظر وكل المواقف قبل ان تتصرف. هي صوت العقل الذي يجعل كل واحدة منكن تفكر عشرات المرات قبل ان تتصرف. الصديقة التي تنتمي لبرج الميزان ستبقى كذلك لسنوات طويلة، فلا شيء يبدل حس الامومة الذي تشعر به تجاه الصديقات. هي تشعر بانها مسؤولة عنهن وبالتالي تأخذ “مهمتها” تلك على محمل الجد.

العذراء 23 آب – 22 أيلول
الصديقة التي تنتمي الى برج العذراء ستوفر لكن كل الدلال الذي توفره الام لاولادها. كل ما يتطلبه الامر هو ان تطلب صديقة خدمة ما أو امر ما من العذراء وستجدون البرج هذا يفعل المستحيل. العذراء برج يعيش داخل عقله حيث يطلق الاحكام على نفسه وبالتالي حين يطلب منه القيام بامر من الاخرين فهذا يعني فترة راحة من عقله الذي لا يتوقف عن اطلاق الاحكام القاسية عليه.

الأسد 23 تموز – 22 آب
الأسد هو ذلك البرج الذي يلجأ اليه الجميع حين تقع مشكلة ما.. خصوصاً حين تكون المشكلة ضخمة ومعقدة. الامر اشبه بلجوء اي إمرأة لوالدتها حين تشعر باليأس حين لا تتمكن من حل مشاكلها بنفسها، الصديقة التي تنتمي الى برج الاسد هي الخيار البديل. هي التي تملك القدرة على التفكير بسرعة وتقديم الحلول ومعرفة ما الذي تشعر به الصديقة التي تختبر المشكلة بالضبط.

الجوزاء 21 أيار – 21 حزيران
الجوزاء هو ذلك البرج الذي مهما فعلت الصديقات ومهما أخطأن ومهما تركن من دمار خلفهن فهو يمكنه التفهم والمساعدة والعثور على الحل. الجانب الامومي من العذراء يبرز وبقوة خلال الازمات وذلك لانه يؤمن بالصديقات ويريد العثور على حل. الجوزاء يشبه الام المتفهمة بشكل يفوق الوصف والذي يحل المشكلة اولاً ثم يتحدث عن ضرورة عدم الوقوع في الخطأ لاحقاً.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله