ما لن يقوم به برجه من أجل الحب!

Doc-P-519057-636752004792760854.jpgعلى الارجح ان تعلمين الحدود التي تتوقفين عندها والامور التي يستحيل قيامك بها من اجل الحب. في المقابل من المفيد معرفة الحدود التي يتوقف عندها حبيبك وبالتالي الامور التي لن يقوم بها من اجل الحب بحسب برجه.

الحمل
الحمل من الابراج التي تتمحور حياتها حول السرعة والمنافسة. وحين يتعلق الامر بالمنافسة فالرجل الحمل مستعد للقيام بكل شيء من اجل الفوز.. بإستثناء أمر واحد وهو الإنتظار.

الرجل الحمل ليس من النوع الذي يجلس وينتظر من دون ان يقدم على أي فعل كان حين يريد الحصول على امر ما. سيعمل بشكل حثيث من اجل الحصول على ما يريده ولكن ان لم تثمر جهوده عن نتائج فورية فهو سيرحل ويبحث عن امر اخر. صحيح ان الامر قد يرتبط بالحب ولكن في حال كانت الامور تسير بشكل سيء أو ان التوقيت كان سيئاً فلا تتوقعي منه الانتظار.

الثور
الثور من الابراج التي تعتبر سمعتها ممتازة حين يتعلق الامر بالعلاقات. الثور مخلص ويمكن الاعتماد عليه وهو يسير بثبات بالعلاقة. وإن كان هناك برج مستعد للقيام بأي شيء من اجل الحب فهذا البرج هو الثور. ولكن في الواقع ثبات الثور في العلاقات وواقع انه يمكن الاعتماد عليه ينبع من كونه عنيد. صحيح انه سيقوم بكل شيء من اجل الحب ولكنه سيقوم بذلك طالما يكون الحب كما يريده هو بالضبط ولا يتعارض مع قناعاته الشخصية وتفضيلاته. ما لن يقوم به برج الثور من اجل الحب هو التغيير.

الجوزاء
هناك الكثير من الامور التي لن يقوم بها الجوزاء من اجل الحب ولعل اهمها هو انه غير مستعد للإستقرار من اجل الحب. هو يحتاج الى النمط السريع في حياته وبالتالي حتى ولو كان الحب قوياً ويمنحه كل الاسباب والمبررات من اجل الاستقرار فهو لن يقوم بذلك. هو ليس من النوع الذي يجد متعة في عيش حياة الروتين وعليه لا يمكنه البقاء لوقت طويل بل عليه الرحيل وبسرعة.

السرطان
الرجل السرطان قد يحبك ولكنه غير مستعد على الإطلاق للخروج من دائرة الراحة الخاصة به من اجلك. البرج هذا يملك اموراً ثابتة في حياته والتي تشكل دائرة الراحة الخاصة به وهي العائلة والاصدقاء وغيرها وعليه علاقة الحب يجب ان تكون داخل هذه الدائرة. هو بالتأكيد سيدخلك الى دائرة الراحة الخاصة بك ولكنه لن يسمح لك على الإطلاق باخرجه أو إخراج الاشخاص الذين هم داخلها الى خارجها.

الأسد
رغم أن الأسد يملك قلباً من ذهب ولكنه في الوقت عينه مغرور. هو يعرف ما الذي يريده وما الذي يستحقه وعليه هو لن يقبل بأقل من ذلك. يملك صورة عن المرأة التي يريد أن يمضي حياته معها وعليه هو يريد الحصول على نسخة طبق الاصل عن هذه الصورة كما انه غير مستعد للقيام بأي إستثناءات لاي إمرأة كانت.
وهذا ما لن يقوم به الاسد من اجل الحب، أي التنازل عن المعايير الخرافية التي حددها للمرأة المثالية بالنسبة اليه.

العذراء
العذراء يحتاج الى ان تكون حياته “مرتبة” بشكل دائم، وعليه كل شيء يجب ان يسير وفق ترتيب معين ووفق الخطط. اي إمرأة يمكنها ان تفسد الترتيب والنظام لا مكان لها في حياته. هناك الكثير من الامور التي لن يقوم بها العذراء من اجل الحب، فهو لا يمكنه تقبل الفوضى وقلة الترتيب حرفياً ومجازياً. كما انه غير مستعد لتقبل العادات السيئة.. ولكن ما هو أسوأ من كل هذا هو انه على الارجح لن يبقى الى جانب المرأة التي يحبها حين تمر بأزمة كبيرة جداً. العذراء لن يقوم بتنظيم الفوضى التي تخلفها المرأة.. بل وبكل بساطة هو يرحل.

الميزان
الميزان بشكل عام رائع حين يتعلق الامر بالعلاقات لانه هادئ ويفكر بعقلانية ويحاول رؤية الصورة كاملة قبل الحكم على الامور.. ثم العثور على حل لها. ولكن لا يمكن التوقع من الميزان ان يبقى الى جانب المرأة رغم كل شيء. ما لن يقوم به الميزان من اجل الحب هو التنازل عن عقليته الساعية وبشكل دائم الى العدل والتناغم. ورغم ان الامر قد يبدو رائعاً، وهو كذلك الى حد ما اذ ان ذلك يعني انه سيتقبل المرأة على ما هي عليه ولن يحكم عليها ولكنه في المقابل يعني ان سيقوم وبشكل دائم بقول ما تريد المرأة ان تسمعه وليس ما تحتاج لان تسمعه.

العقرب
العقرب حسي للغاية وهو بشكل عام يملك مجموعة كبيرة من الامور التي لن يقوم بها من اجل. البرج هذا غير مستعد للتخلي عن عقليته التي تشكك بالاخر طوال الوقت، كما انه غير مستعد للكشف عن اسراراه التي يحتفظ بها مهما طالت مدة العلاقة. في المقابل هو غير مستعد ولو للحظة واحدة بالإعتراف بان العلاقة الحميمة هي الاساس بالنسبة اليه في اي علاقة كانت. العقرب من الابراج التي تبني حبها على الشهوة وليس العكس.

القوس‬
القوس من الابراج التي تعمل من اجل المستقبل بشكل دائم. هو غير مستعد للتضحية بأهدافه من اجل الحب. القوس من النوع الذي ان حصل على عرض عمل في بلد آخر فهو لن يتردد قبل القبول ان كان يناسبه تماماً.

الجدي
الجدي برج جدي للغاية يملك الحدود الواضحة جداً كما انه من النوع الذي لا يقوم بأنصاف الامور بل يكمل بها حتى النهاية. الجدي وحين يدخل في علاقة فهو يسعى الى علاقة جدية. ما يعني أن الانفصال المؤقت، او العلاقات العابرة أو حتى اي علاقة غير تقليدية لا تناسبه. وهذه الامور جيدة في الواقع لانه حين يحب فهو يحب حتى النهاية. ولكن ما لن يقوم به الجدي من اجل الحب هو النسيان والمسامحة في حال كان الامر يتعلق بخيانة من نوع ما. حين يتم خسارة ثقته فلا مجال لإستعادتها.

الدلو
الدلو من الابراج المثقفة والذكية والتي تعمل جاهدة من اجل القضايا الاجتماعية. هناك الكثير من الامور التي يفعلها الدلو من اجل الحب ولكن ما لن يقوم به هو التخلي أو حتى المساومة على ما يؤمن به حيال كل الامور ومن ضمنها ما يؤمن به حين يتعلق الامر بالعلاقات.
لا مساومة على نظرته للحب والزواج والانجاب، فان كان يملك قناعة ما فهو ثابت عليها سواء كانت تناسبك أم لا.

الحوت
الحوت برج حساس للغاية وهو على الارجح سيقوم بكل شيء من اجل الحب. حين يقع الحوت في الحب فهو يقع بقوة وعليه التضحية لا حدود لها. البرج هذا مستعد للتضحية بكل شيء من اجل من يحب ورغم ان الفكرة قد تبدو جذابة للوهلة الاولى ولكنها ليست كذلك على ارض الواقع لانه يرمي حياته كاملة من اجل المرأة.
ما لن يقوم به الحوت من اجل الحب هو الرحيل حين عليه القيام بذلك كما انه يجد صعوبة بالغة بمنح الشريكة المساحة التي تحتاج اليها.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله