لا تحكمي عليه فوراً.. المخاوف التي يشعر بها برجه خلال الموعد الأول

Doc-P-516660-636744148657592133.jpg

يشعر الرجل تماماً كالمرأة بالتوتر والضغوطات وبالتالي يمكنه القيام ببعض التصرفات التي قد لا تعجب المرأة خلال الموعد الأول. ولكن يجب عدم الحكم عليه فوراً، لان هذه المخاوف يختبرها الرجل خلال الموعد الأول وفق الابراج.

الحمل
من أكبر المخاوف التي يختبرها الرجل الحمل خلال الموعد الاول هو تأثر المرأة بشخصيته القوية ومشاعره القوية بحيث تشعر بأن ما يظهره “أكثر” مما يجب أو أكثر من قدرتها على التعامل معها. هو عادة يحب التصرف على سجيته ولا يخجل مما هو عليه، ولكن لان شخصيته حادة وقوية فهو يخاف من إظهارها كما هي خلال الموعد وعليه يحاول “الادعاء” قليلاً.

الثور
المخاوف التي يختبرها الرجل الثور خلال الموعد هي فشله في إيجاد مواضيع مثيرة للاهتمام للحديث مع المرأة والخوف الاكبر هو من عدم قدرته على الإستمرار بهذه المحادثات. الرجل الثور خجول ويحتاج الى الوقت للاعتياد على الاخر وعليه فإن مواعيده الأولى غالباً ما تكون كارثية لانه معظم الوقت سيكون صامتاً.

الجوزاء
من أكبر المخاوف التي يختبرها برج الجوزاء هو أن تظن المرأة بانه يدعي عكس ما هو عليه وبأنه من النوع الذي يبحث عن علاقة عابرة. الجوزاء حتى حين يكون يبحث عن علاقة عابرة يقلق اكثر مما يجب حول الإنطباع الذي يتركه فهو لا يريدها ان تظن بانه غير مهتم فعلاً بعلاقة جدية معها. تناقض كبير ولكن هذا ما يشعر به الجوزاء ويجعله يتصرف بشكل غريب جداً.

السرطان
المخاوف التي يختبرها السرطان تتمحور حول عدم قدرته على معرفة ما إن كانت المرأة معجبة به أم لا. البرج هذا حنون ومحب وبطبيعة الحال هو لن يتمكن من إشباع جوعه العاطفي في الموعد الاول لانه من غير المنطقي ان تكون المرأة في حالة من الحب في الموعد الاول. وعليه فإن عقل السرطان يعمل بالسرعة القصوى خلال الموعد وبعده محاولاً معرفة ما ان كانت معجبة به ام لا.

الأسد
اكبر مخاوف الاسد خلال الموعد هو قيامه بالحديث اكثر مما يجب عن نفسه. الرجل الاسد يحب الحديث عن افكاره وعما يحدث في حياته كما انه كما هو معروف يحب ان يكون محط اهتمام الجميع. ولكن خلال الموعد الاول هو يخاف من القيام بذلك كي لا يبدو بانه مغرور او لا يكترث لمعرفة امور عنها وعن حياتها.

العذراء
المخاوف التي يختبرها الرجل العذراء هو قيامه بمحاولة جعل الموعد يسير بالشكل الذي يريده. العذراء معروف عنه بانه رجل يعرف ما الذي يريده وبالتالي يحرص على ان تكون كل التفاصيل مثالية وعليه هو يخاف ان يتحول الى شخص يحاول فرض سيطرته على كل تفصيل خلال الموعد الاول.

الميزان
الرجل الميزان يختبر مخاوف عديدة خلال الموعد الاول ولكن ابرزها هو التصرف بعفوية وإظهار كل ما يشعر به تجاهها. البرج هذا ساحر وصادق ولكنه يخاف من اظهار هذا الصدق لان ذلك يعني الحديث عن كل شعور يختبره ما قد يجعلها تظن بانه يبالغ أو يسير بسرعة قياسية أو انه يملك غاية ما من الحديث بهذه الطريقة بشكل مبكر.

العقرب
من أكبر المخاوف التي يختبرها برج العقرب خلال الموعد الاول هو التفكير اكثر مما يجب بكل شيء يتعلق بذلك الموعد. العقرب يجد صعوبة بالغة بالحديث عن نفسه كما انه يميل الى تحليل كل ما تقوله بشكل مبالغ به وبالتالي الرجل العقرب يجد صعوبة بالغة بالإستمتاع بالموعد الاول ما يجعله يبدو وكأنه غير مهتم بالمرأة.

القوس
من اكبر المخاوف التي يختبرها برج القوس خلال الموعد الاول هو عدم قدرة المرأة على فهم حسه في الفكاهة وحيويته. الرجل القوس مرح ولكن احياناً نكاته يمكنها ان تكون فجة للغاية وبالتالي ردة الفعل المرأة تكون قاسية. الموعد الاول يكون بالنسبة للقوس تقييم لحجم تقبلها من عدمه.

الجدي
الجدي يختبر الكثير من المخاوف حول شكله وحول النظرة التي ستكونها المرأة عنه. ورغم ان هذه المخاوف يختبرها الجميع ولكن الجدي يصل الى مرحلة الهوس بهذه المخاوف. رغم انه برج قوي وواثق من نفسه ولكن احياناً يقع ضحية القشور وبالتالي يجد نفسه يضع اهمية كبرى على الشكل الخارجي.

الدلو
الرجل الدلو يخاف من الا تشاركه المرأة حبه للمعرفة. هو من الابراج الذكية والمثقفة والتي تحتاج الى إمرأة يمكنه ان يتواصل معها فكرياً قبل ان يتواصل معها عاطفياً. ولكن الامر لا يتوقف هنا، فهناك مخاوف اخرى تتمحور حول ما ان كانت المرأة ستعتبر تركيزه على التواصل الفكري كإدعاء وبأنه من الفئة التي تدعي معرفة كل شيء.

الحوت
من المخاوف التي يختبرها الرجل الحوت خلال الموعد الاول هو الحديث عن مشاعره بسرعة وبشكل مبكر. البرج هذا عاطفي ويحب الحب وبالتالي هو يمكنه ان يختبر الكثير من المشاعر خلال الموعد الاول. وهو يخاف من إظهارها وبالتالي يتصرف بحذر شديد.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله