صار الوقت… تحدٍ جديد في عالم الاعلام

Doc-P-516375-636743339731803864.jpg

بعد غياب استمر أشهراً، أطلّ الاعلامي مرسيل غانم، في برنامجه الجديد عبر قناة الـmtv، “صار الوقت”، وبموعد برنامج “كلام الناس”، يوم الخميس عند التاسعة والنصف مساء. هذا البرنامج الذي شكّل نقلة نوعية لغانم في عالم التلفزيون، ترك بصمة وتحدياً كبيراً أمام البرامج المماثلة.

البرنامج الذي استضاف في حلقته الأولى الرئيس المكلّف سعد الحريري، برزت فيه اطلالة تحليلية للاعلامي جورج غانم الذي اشتهر كمدير سابق للبرامج السياسية ونشرات الاخبار في محطة “LBCI”، رسمت مسار الحلقة الاستراتيجي والجيوسياسي.

هذا فضلاً عن اطلالة الوزير السابق زياد بارود، الذي تولى شرح الأمور القانونية والقضائية انطلاقاً من خبرته الكبيرة في تقديم مشاريع قوانين ومراسيم من أجل تسهيل حياة المواطنين ودفع عجلة التشريع الى الامام في لبنان.

أما ما كان لافتاً في البرنامج هو العمل على تنمية روح الشباب، والأخذ دوماً برأيهم على الرغم من اختلافاتهم السياسية، حيث ختم عانم حلقته مع مجموعة منهم، تطرقوا الى موضوع العلاقة مع سوريا، وأبدوا كل وبدقيقة ريتهم لكيف يمكن أن تكون هذه العلاقة. يشار الى ان الشباب كانوا قد خضعوا الى فترة تدريب في المعهد الديمقراطي الوطني.

أما من ناحية الديكور، فتميز “ستوديو 500” الذي أطل عبره غانم، بديكوره الرائع وحجمه الكبير وتقنياته المتطورة، كما أنه يتسّع لنحو 200 شخص.

يشار الى أن غانم لن يعتمد فقط على رجال السياسة في برنامجه، بل هو سيتخطاهم الى أهل الفن والمجتمع، وقد ترددت معلومات عن أن النجمة اليسا قد تكون ضيفة في إحدى الحلقات.

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله