ملكات وملوك الدراما في العلاقات من هذه الابراج


من هم ملوك وملكات الدراما في العلاقات العاطفية وفق الابراج؟

السرطان
السرطان برج يحكمه القمر وعليه هو يتبدل مع تبدل وجوه القمر. في العلاقات وبحكم ان السرطان برج عاطفي للغاية وغالباً ما لا يتحدث عن مشاعره أو عما يختبره فإنه يكبت الكثير وعليه هو عرضة للتقلبات المزاجية بشكل دائم. مزاجي وعصبي احياناً وحساس جداً ولا يمكن الحديث معه في أحيان أخرى. السرطان الرجل والأنثى من اكثر الابراج درامية في العلاقة فردات الفعل وبشكل دائم تكون أكبر بكثير من الفعل نفسه.
الأسد
من المنطقي ان يكون برج الاسد من اكثر الابراج درامية في العلاقة.. فهو أصلا يحب الدراما ويجذبها الى حياته ولا يمكنه ان يعيش من دونها. كما انه من الابراج التي تحب ان تكون محط الإهتمام وبالتالي الحياة بالنسبة اليه وكأنه على مسرح وعليه أن يستعرض طوال الوقت. وهكذا لا يجد الاسد أي مبرر يدفعه لتفويت الفرصة على نفسه كي يقوم بالإستعراض عند ظهور أي مشكلة مهما كانت بسيطة أو سخيفة.

العقرب
العقرب برج درامي بشكل دائم سواء كان الامر يتعلق بالحب والعلاقات أو بالامور الاخرى في حياته. البرج الحسي هذا الذي يملك الكثير من الشغف والعاطفة يملك نزعة التملك وبالتالي يعاني من غيرة مرضية. وهذا يعني انه يشكك بكل شيء، وبما ان العقرب يميل الى محاولة فرض سيطرته على كل شيء فان الدراما ستكون في ذروتها.

القوس
القوس من الابراج التي تسير في الحياة وفق إيقاعها الخاص وعليه هو يفقد إهتمامه بالامور بسرعة بالغة لأنه يبحث عن التغيير. عدم قدرة القوس على البقاء في مكانه لوقت طويل تجعله يتصرف بشكل درامي مبالغ به، وهذه الدراما تصبح مضاعفة حين يشعر بان عليه الدفاع عن حريته. والدراما ستكون حاضرة من الطرف الاخر أيضاً سواء كان من النوع الدرامي أم لا وذلك بحكم ان التعامل مع القوس يمكنه ان يكون منهكاً جداً.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله