“اللمبي” يعود من جديد

Doc-P-511691-636728815371913284.jpg

توجّه الفنان المصري محمد سعد الذي اشتهر بدور “اللمبي” إلى ألمانيا، برفقة أسرته لقضاء إجازة صيفية قصيرة، وهو يستعد للعودة خلال الأسبوع المقبل لاستئناف نشاطه الفني، خصوصاً بعد تأجيل تصوير أحدث مشاريعه السينمائية “محمد حسين” بسبب مشاكل عدّة، إثر انسحاب أكثر من مخرج من العمل، وكذلك بسبب البحث عن بطلة العمل الرئيسة أمام محمد سعد، بعد انسحاب غادة عادل وهنا الزاهد من البطولة.

تجربة برامجية جديدة

رغم السرية التامة التي يفرضها سعد على تجربته البرامجية الجديدة، كشفت المعلومات أنّ هناك مفاوضات تجري حالياً بينه وبين إحدى شركات الإنتاج الشهيرة في مصر لتقديم برنامج تلفزيوني جديد خاص بأمور السينما.

وقد أبدى محمد سعد موافقته المبدئية على الفكرة، خصوصاً أنه يعاني حالياً من تأجيل فيلمه السينمائي الجديد الذي كان من المقرّر تصويره قبل عيد الأضحى الماضي وتأجّل أكثر من مرة.

والجدير بالذكر أن محمد سعد سبق أن قدّم برنامجاً تلفزيونياً مسرحياً ينتمي إلى نوعية البرامج الساخرة بعنوان “وش السعد” عبر شاشة الـأم بي سي منذ سنوات، وشاركته في فقرة تمثيلية معظم نجمات الوسط الفني كالديفا هيفاء وهبي ونيكول سابا وإيمي سمير غانم وعلا غانم.

الكنز 2

من ناحية أخرى، ينتظر محمد سعد عرض أحدث أعماله السينمائية بالجزء الثاني من فيلم الكنز، الذي سبق أن قدّم بطولة الجزء الأول منه أمام محمد رمضان وهند صبري، ومن المقرّر أن يُعرض الفيلم في موسم سينما 2019.

وبحسب المعلومات، فإن بطلي العمل محمد سعد ومحمد رمضان لم يتقابلا ضمن مشاهد الجزء الجديد.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله