“ولعت” بين MTV وLBCI.. ماذا ينتظر اللبنانيين؟

Doc-P-506754-636713043209954405.jpg

كتبت صحيفة “الأخبار” تحت عنوان ” المنافسة إنطلقت… mtv تراهن على “كارما” و lbci حائرة”: “غالباً ما تنحصر المنافسة الدرامية بقناتي lbci و mtv. إذ تسعى كل شاشة للحصول على مسلسل يجذب أكبر نسبة من المتابعين. يغلب على تلك المشاريع الدرامية طابع “الصناعة المحلية” التي تتكلّل بعرض مسلسلين لبنانيين يقفان في وجه بعضهما”.

وتابعت: “من المعروف أن محطتي mtv و lbci تطلقان الحرب الدرامية قبل الاعلان عن برمجة الخريف، وتحديداً في المنتصف الثاني من شهر أيلول المقبل. هكذا، أعلنت شاشة المرّ أخيراً عن شرارة المنافسة وبثّت إعلاناً ترويجياً لمسلسل “كارما” (إخراج رودني حداد إنتاج شركة INDIEMINDS Entertainment لصاحبها كريستيان جميّل) الذي تلعب بطولته ستيفاني صليبا”.

وأضافت: “على الضفة الأخرى، لم تقرّر lbci بعد أيّ مسلسل سيواجه “كارما”، إذ تدرس حالياً 3 مسلسلات لعرض واحد فقط، وهي: “حبيبي اللدود” (كتابة منى طايع، إخراج سيزار الحاج خليل) للممثل يورغو شلهوب، أو “ثورة الفلاحين” (ﺇﺧﺮاج فيليب أسمر وﺗﺄﻟﻴﻒ كلوديا مارشيليان) الذي صور قبل عام ونصف العام تقريباً ومن بطولة إيميه صياح وورد الخال ووسام حنا وآخرين، إضافة إلى مسلسل ثالث يحمل إسم “ثواني” (كتابة كلوديا مرشليان وإخراج سمير حبشي) لعمار شلق وريتا حايك”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله