مهما حاولتِ.. رجال هذه الأبراج لا يتغيّرون لأجلك

Doc-P-505124-636707827816467410.jpg

قد ترتبطين بشخص أطباعه حادة ولا ترضين عن عيوبه وسلوكياته، لكنك توحين لنفسك بأنه سيتغير من أجلك، لكن المفاجأة هي أن هذا الشخص لن يتغير إذا كان ينتمي لأحد الأبراج الآتية، وبذلك قد توفرين على نفسك معاناة الجدل، والمحاولات المستميتة لتغيير شخصيته، من أجل استمرار العلاقة.

الثور: 20 نيسان- 20 أيار

رجل الثور عنيد جدًا، يثور ويغضب لأتفه الأسباب، قد يتغير من أجلك إذا أراد ذلك، أو شعر أن التغيير في مصلحته، ويتغير بالطريقة التي يراها مناسبة له، وليس كما تريدينها أنت، لا تخافي من طبيعته العنيدة؛ لأنه مخلص لأبعد الحدود، لا سيما بعدما يدق قلبه بالحب.

الأسد: 23 تموز ـ 23 آب

كونك شريكته فأنت تعيشين في الجنة، تحسدك مثيلاتك على هذه النعمة والهبة الإلهية، يحيط نفسه بالمعجبين، فهو عاشق للمدح، ويظن نفسه بأنه محور الكون، يعشق الحب فهو بمثابة طوق النجاة والمتعة الحقيقية، لكنه لا يعترف بأنه يحتاج للتغيير، فهو محل إعجاب وتقدير من النساء جميعًا، فلماذا تطلبين منه أن يتغير؟.

العقرب: 22 تشرين الأول- 24 تشرين الثاني

رجل حساس لا يعترف بالمرونة، ولا بالألوان المركبة، يرفض التغيير من أجل أحد مهما كان قريبًا إلى قلبه، صادق المشاعر وينتظر منك الصدق في أقوالك وأفعالك، لديه خبرة في الحياة تجعله يحكم على الأمور بحكمة وبعد نظر، لن يتغير مهما حدث، ولن يطلب منك التغيير من أجله.

الدلو: 21 كانون الثاني – 18 شباط

بما أنه يعشق الحرية متفتح وواسع الأفق، فهو لا يحب الالتزام أو التقيد بشيء ما، ستجدينه مرنًا بطبيعته في بعض الأمور، لكن تأكدي أن حبك لا يعني خضوعه لضغوطك أو امتثاله لرغباتك، وعندما يشعر بأنك تحاولين تغييره أو إصلاح عيوبه، فسيبتعد عنك ويستغني عن العلاقة برمتها، اقبليه كما هو وإلا تخلي عن حبه للأبد.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله