4 أبراج يرفض أصحابها الاعتراف بالعواطف.. هل أنت من بينها؟

Article Image

يرى البعض أن المشاعر والعواطف هي أجمل ما يزين حياتنا، فيما يعتبرها البعض الآخر أخطر الأشياء لقدرتها على إصابة الإنسان بجروح يصعب الشفاء منها.

ولتفادي هذه الخطورة يلجأ البعض من أصحاب الرأي الأخير إلى عدم إظهار مشاعرهم وتصدير فكرة أنهم لا قلب لهم، ومن أبرز من يجيدون ذلك مواليد الأبراج التالية.

برج الجوزاء:

على الرغم من ضحكه ومرحه الدائمين، ومحاولته تصدير فكرة أنه شخص غير عاطفي، إلا أن مولود برج الجوزاء عاطفي للغاية، ويخشى أن يتأثر بعاطفيته هذه، لذلك يحاول دائمًا إخفاء هذا الجانب من شخصيته.

ويساعده في هذا الأمر جمعه بين التناقضات، فهو يمكن أن يكون في حالة سيئة جدًا، لكنه يستطيع أن يقنع نفسه أن كل شيء على ما يرام.

برج الأسد:

أما مولود برج الأسد فيملك من الكبرياء ما يجعله يخفي حقيقة مشاعره، خاصة إذا شعر بالشك للحظة أنها قد تخذله أو تقلل من كرامته وكبريائه، لذلك يبدو دائمًا هذا المولود وكأنه شخصية بلا قلب أو مشاعر، بل ويتعمد تصدير هذه الصورة للآخرين.

برج الجدي:

من المؤكد أنك عند مصادفة مولود برج الجدي، ستظن أنك أمام آلة لا تتأثر بشيء، كل ما عليها فعله هو إنجاز المهمات من دون التفكير في أي عاطفة، لكن في الحقيقة مولود برج الجدي من أكثر الأبراج عاطفية، إلا أنه دائمًا ما يشعر بأنه يمكن أن يُستغل أو يخذل بسبب هذه المشاعر، وقد تؤثر عليه سلبًا.

برج الدلو:

برج الدلو عاشق لكسر القواعد والحرية، ويكره كثيرًا الشعور بالضعف، وهذا ما يجعله واحدًا من بين الأبراج التي تظهر كونها من دون قلب، حتى لا يتم التأثير على مشاعره بشكل سلبي، أو أن يخذله شخص ويجعله يندم على البوح بما يشعر به.

لذلك تجد مولود برج الدلو يمحور أغلب الأمور حول ذاته، وكأنه لا يرى أي شخص آخر في العالم سواه.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله