تبعاً لبرجك… هذه هي الأمور التي تضايقك!

Article Image

من الطبيعي أن تختلف الأمور التي تضايق كلّ شخص وتزعجه وذلك تبعاً للبرج الذي ينتمي له. اكتشفي أبرز الأمور التي يتضايق منها كلّ برج من الأبراج:

برج الحمل: يشكّل البطء في التعامل أو حتّى الكلام مع الغير إحدى أبرز الأمور التي تضايفق مولود الحمل، الذي يشتهر بإعتماده للإيقاع السريع والعجلة في تصرّفاته وإتمام مهمّاته.

برج الثور: يحرص الثور إجمالاً على التخطيط جيّداً ويتضايق بشدّة من المفاجآت التي يمكن أن تدخل حياته دون سابق إنذار حتّى لو كانت بسيطة إذ يعتقد أنّها قد تؤثّر بشكل سلبيّ على مخطّطاته.

برج الجوزاء: يصعب على مولود الجوزاء أن يسكت نزولاً عند طلب أحدهم، وتعتبر هذه النقطة من أكثر الأمور التي تضايقه وتشعل غضبه بشكل ملفت.

برج السرطان: يتّصف السرطان بمشاعره الزائدة والحساسة ما يدفعه إلى الإنزعاج من أيّ ملاحظة قد يتلقّاها حتّى ولو كانت محقّة وصحيحة.

برج الأسد: على الرغم من الغرور الذي يظهر جلياً من خلال شخصيته إلّا أنّ مولود الأسد يكره التباهي وينزعج بشدّة من الذين يحاولون إبعاد الإهتمام والأنظار عنه.

برج العذراء: يتميّز العذراء بميله نحو الهدوء والسلام وتشكّل الضجيج إضافة إلى الأصوات المرتفعة إحدى أبرز الأمور التي يمكن أن تزعجه وتضايقه.

برج الميزان: يتقيّد مولود الميزان إجمالاً بالمنطق خصوصاً على مستوى حواراته ونقاشاته مع الآخرين، وينزعج بسرعة من الذين يجادلون بطريقة عشوائية ودون الإرتكاز على التحليل الموضوعي والمنطقي.

برج العقرب: من المعروف عن العقرب شكّه الكبير بالآخرين ما يجعل من الكذب والغشّ أموراً من شأنها أن تضايقه إلى أقصى الحدود.

برج القوس: لا يتقبّل القوس أبداً طلب الهدوء منه والتروّي ويعتبر ذلك من الأمور التي يمكن أن تضايقه بشكل ملحوظ.

برج الجدي: يتمسّك مولود الجدي إجمالاً بجديته في عمله وتعاطيه مع المحيطين به، أمّا معارضة قراراته أو عدم إعتمادها فيدفعه في أغلب الأحيان إلى الإنزعاج والغضب

برج الدلو: يتميّز الدلو بأفكاره المميزة التي غالباً ما يعتبرها صائبة ما يجعله يرفض كلّ معارضة لرأيه ويتضايق منها بشدّة.

برج الحوت: مولود برج الحوت حسّاس جداً ولا يمكن أن يتقبّل بسهولة الإخلال بالوعود التي تقطع له، فهذه الخطوة كفيلة بإزعاجه ومضايقته بشكل ملحوظ.

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله