مجوهراتي لبناني يقاضي زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق

Article Image

أقام المجوهراتي اللبناني – الأميركي سامر حليمة صاحب الشبكة العالمية الراقية للمجوهرات في لندن وماليزيا ونيويورك ودبي، دعوى قضائية ضد زوجة رئيس وزراء ماليزيا السابق روسما منصور، يتهمها فيها بجرم الإستيلاء على مجوهرات كانت طلبت منه تصميمها لكنها لم تدفع ثمنها الباهظ والبالغ 14 مليون دولار.

وذكر المدعي في شكواه أن المدعى عليها Rosmah Binti Mansor أوصت على 44 قطعة مجوهرات متنوعة الأحجام والأنواع بأكثر من 14 مليوناً، سعر أرخصها 123 ألف دولار، وأغلاها خاتم عيار 16.5 قيراط ماس قيمته مليون تقريباً، فقام محله بتصميمها وتصنيعها حسب الطلب، ثم سلمها إليها. وأشار حليمة إلى أنّ زوجة الرئيس لم تدفع فلساً واحداً مما تسلمته لذلك ذهب الى القضاء لمقاضاتها.

ويطالب حليمة في شكواه على روسما منصور، بأن تدفع زوجة رئيس الوزراء السابق ثمن المجوهرات أو تعيدها إليه، في حين تقول منصور عبر محاميها “إن ما يزعمه حليمة في دعواه غير قانوني وتافه، كونها لم تشتر المجوهرات بل تم تسليمها إليها كزوجة لرئيس الوزراء للاطلاع عليها فقط، ومن دون أي التزام من جانبها لشرائها” وفقاً لزعم لا يحل معضلته إلا القضاء الواعد بجلسة حاسمة الثلاثاء المقبل.

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله