روسي يطلق زوجته بسبب ميسي!

Article Image

تسبب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في طلاق زوجة روسية من زوجها بشكل غير مباشر، وذلك بعد تأهل منتخب التانغو إلى الدور الثاني من منافسات كأس العالم الذي تحتضنه روسيا حتى الخامس عشر من الشهر الحالي.

فقد طلّق رجل يُدعى أرسين ويقيم في مدينة “تشيليابينسك” زوجته ليودميلا بعد 14 عاماً من الزواج، وفقاً لما نشرته صحيفة “أروجونتي فاكتي” الروسية، بعدما دخلا في شجار ونقاش حاد عقب تسجيل ميسي هدف المنتخب الأرجنتيني في شباك نيجيريا، في مواجهة الجولة الأخيرة من دور المجموعات.

وأوضحت في تفاصيل القصة أن الرجل أقام دعوى طلاق على زوجته بعدما اختلفا حول صفات وقدرات ليونيل ميسي حين سجل قائد التانغو الهدف الأول، وعبر الرجل عن فرحته بجنون بعد الفوز، لكن الزوجة وصفت ميسي بأن أداءه سيئ في كأس العالم وأصبح هدفاً للسخرية من زوجته؛ ما أشعل غضب الرجل الذي دخل في نقاش حاد معها قبل أن يضطر للخروج من المنزل!

ونقلت الصحيفة عن المشجع المتيم بميسي قوله: “منذ انطلاق كأس العالم كانت زوجتي تقول لي إن ميسي يلعب بشكل سيئ في المونديال ولم يسجل ركلة جزاء في أيسلندا، لتنشب بيننا مشاجرة، إذ لم أتمالك نفسي، وجمعت أغراضي وخرجت من المنزل”.

وأضاف الزوج: “لم أتمكن من السيطرة على غضبي وصرحت لها بكل ما أفكر فيه حول كريستيانو رونالدو، والمنتخب البرتغالي والأندية التي تحبها، ثم جمعت أغراضي وغادرت إلى الأبد”.

وذكرت الصحيفة أن الزوج في اليوم التالي، طلب رسمياً طلاق زوجته أمام السجل المدني، في الوقت الذي كشفت فيه أن الزوجين التقيا لأول مرة في المدينة الروسية خلال إحدى مباريات كأس العالم عام 2002، التي جرت في اليابان وكوريا الجنوبية، ومنذ ذلك الحين تزوجا، على الرغم من وجود اختلاف في الميول الرياضية.

وفشل منتخب الأرجنتين في بلوغ الدور ربع النهائي بعدما سقط بأربعة أهداف مقابل ثلاثة على يد المنتخب الفرنسي في ثمن النهائي، ليواصل ميسي عقدته مع التانغو من دون أن يتمكن من التتويج بلقب كأس العالم وبات على مشارف الاعتزال الدولي.

 

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله