احصل على تحديثات “واتسآب” قبل الجميع.. بهذه الحيلة السرية

Article Image

قدمّت صحيفة “ذا صن” البريطانية ما وصفته بـ”الحيلة السرية والخدعة البسيطة”، التي تمكن مستخدمي “واتسآب” من الحصول على التحديثات الجديدة للتطبيق قبل الجميع.

وأوضحت الصحيفة أن مستخدمي “واتسآب” على نظام تشغيل “أندرويد” سيكون أسهل بكثير من مستخدمي نظام تشغيل “آي أو إس” عبر هواتف “آيفون”.

ويمكن للراغبين في الحصول على التحديثات الجديدة، الدخول إلى المتجر الإلكتروني الخاص بهم “غوغل بلاي” أو “آب ستور”، وتحميل تطبيق “واتسآب بيتا”.

ويهتم التطبيق الجديد بنشر كافة التحديثات التجريبية أولا بأول قبل طرحها على النسخة الرسمية للتطبيق.

 

Anirban Mukherjee@anirban4you

Android Beta Users Now Receiving Saved Voice Message Feature for WhatsApp http://dlvr.it/QW1Yks 

 

لكن معظم تلك التحديثات تكون تجريبية، أي أنه قد يكون بها خلل يمكن أن يؤدي إلى تدمير هاتفك بالكامل، في حالة أن الخلل كان كبيرا، مع العلم أن إدارة “واتسآب” تضمن عدم حدوث أي أضرار مادية.

لتحميل “واتسآب بيتا” ينبغي أن تدخل إلى “غوغل بلاي” عن طريق متصفح الإنترنت الخاص بك، ثم تسجل دخول عبر بريدك الإلكتروني على “غوغل”.

ثم تنقر فوق خيار “أرغب أن أكون مختبرا” أو “Become a Tester”.

ستتلقى رابطا لتحميل التطبيق على هاتفك، وإن لم يرسل لك يمكنك العودة إلى صفحة التطبيق عبر المتصفح، لتجد التحديث بات متاحا لك.

 

best tech trade@besttechtrade

WhatsApp payment might roll out as soon as next week

WhatsApp might launch their peer-to-peer payment feature as early as next week. A report from BloombergQuint suggests that the UPI-based in-app payment services will be taken off from its current beta phase and will be ro…

 

وإن كنت ترغب في التسجيل على “واتسآب” عن طريق هاتفك، يمكن إجراء كافة الخطوات السابقة، ولكن سيظهر لك زر مختلف عن ضغط زر ” Beca Beta Tester”، وهو زر ” I’m In”، ثم تضغط بعدها زر ” Join” لتأكيد الدخول، ثم انتظر تحديث “واتسآب بيتا”.

وللخروج من وضعية “واتسآب بيتا” والعودة إلى التطبيق الرئيسي، يمكنك أن تذهب إلى نفس الصفحة واختر أيقونة ” Leave”.

(سبوتنيك)

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله