برجك اليوم

🌸يسعد أوقاتكم بكل الخير🌸

🌺الابراج اليومية 🌺

🌻السبت 31 آذار (مارس) 2018 🌻

#الحمل

مهنياً: القمر المكتمل في الميزان فيشر إلى بعض القلق والتردد في الخيارات، عد إلى صوابك وكن واعياً، فالزمن لا يرحم.

عاطفياً: تركز على الحياة العاطفية من خلال الأصدقاء والمعارف وتهتم بالترفيه والحفلات.

صحياً: لست مرتاحاً إلى وضعك الصحي العام، وتشعر أن شيئاً ما ليس على ما يرام لكنك لا تستطيع تحديده.

#الثور

مهنياً: تحقق نتائج مهمة، والتشويش الذي تعرضت له في الايام الفائتة غاب لتحل محله فرصة مستقبلية.

عاطفياً: تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية، كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت السارة جداً.

صحياً: حاول التخفيف عن نفسك من وطأة الضغوط وخصوصاً التي لا أساس لها.

#الجوزاء

مهنياً: يشير هذا اليوم إلى إيجابيات كثيرة في حياتك المهنية ويفتح أبواباً ويبشّر بمساعدات تأتي في الوقت المناسب.

عاطفياً: تتحول علاقتك بأحد مواليد الجدي إلى قصة حب، فكلاكما يتمتع بحب الحياة الصاخبة والأحاسيس المتأججة.

صحياً: احذر المبالغة في السهر أو الإفراط في الطعام لئلا يتغير كل نظامك الغذائي فتصاب باضطرابات صحية متعددة.

#السرطان

مهنياً: القمر المكتمل في برج الميزان يعرضك لبعض المضايقات، ولكن على الرغم من ذلك تحقق إنجازاً مهنياً مميزاً.

عاطفياً: علاقتك المنسجمة بمن تحب تجعلك تفكر في ارتباط جدي وخصوصاً أن الفرصة باتت سانحة لتبوح له بمشاعرك.

صحياً: نجاحك المهني يعود عليك بالفائدة الصحية وخصوصاً أن التوتر قد غاب عنك هذه الفترة.

#الاسد

مهنياً: تشعر بالحماسة للمشاركة الفاعلة في عدة أنشطة وتؤدي دوراً بارزاً في ورش العمل.

عاطفياً: تمنح نفسك الحرية في أن تحب أحدهم على طريقتك الخاصة، مطبقاً المثل القائل “كن جميلاً ترَ الوجود جميلا”.

صحياً: لديك الطاقة والحيوية هذا اليوم كي تقاوم أي مرض عابر، لكن أعصابك بحاجة إلى الراحة أكثر.

#العذراء

مهنياً: القمر المكتمل في برج الميزان يتحدث عن رغبتك في التلاقي وجمع الشمل، ويكون هذا اليوم إيجابياً ينسحب على الأيام المقبلة.

عاطفياً: تسرّ بكلمة عذبة أو بعودة الحبيب، وربّما تزول الضغوط فينعكس الأمر إيجاباً على وضعك العاطفي.

صحياً: عليك السير بوتيرة منتظمة حيث إنك تستطيع أن تنفذ أعمالك وتدير شؤونك الشخصية من دون الوقوع تحت أي ضغط نفسي.

#الميزان

مهنياً: يكتمل القمر في برجك ويعرضك لمعاكسة مع ساتورن في الجدي وأورانوس في الحمل، ما يولد سوء تفاهم في أحد الزملاء.

عاطفياً: حب قديم يعود إلى الظهور ويجعلك حائراً في اتخاذ قرار بشأن بعد أن انجذبت إلى علاقة جديدة بدأت تحتل حيّزاً مهماً في حياتك .

صحياً: تتوصل أخيراً إلى السيطرة على ردود فعلك وتعمد إلى إصلاح الأخطاء التي اقترفتها

#العقرب

مهنياً: القمر المكتمل في برج الميزان مؤشر إلى عدم التأخير في مختلف المعاملات والأحكام والنتائج.

عاطفياً: تتخلص من بعض النزاعات العاطفية وخصوصاً اختلاف مواقفك عن مواقف الشريك تجاه بعض الأحداث والأوضاع .

صحياً: الصحة جيدة إجمالاً لكن لا ترهق جسدك، عليك الابتعاد عن الأجوء السلبية التي توترك وتدخل القلق إلى عقلك .

#القوس

مهنياً: القمر الجديد في برج الميزان مناسب لأفكار جديدة ولرغبة في التغيير للانفتاح على آفاق جديدة ، لكنك لن تقدر على الهروب من واقعك.

عاطفياً: إذا كنت عازباً هذه هي فرصتك لوداع العزوبية والارتباط رسميّاً والاستقرار.

صحياً: تشعر أنك حيوي وقوي هذا اليوم، ولكن لا تتمادَ ولا تبذر كل طاقتك .

#الجدي

مهنياً: القمر المكتمل في برج الميزان معاكس لك قليلاً، ولا تشعر بالانفراج، ويسلّط الضوء على شؤون مالية وتفاصيل مادية كثيرة.

عاطفياً: من الصعب التقيد بشريك معيّن وبالتالي أنت تفضل أن تكون برفقة صديق عزيز يمكنك أن تتناقش معه في الكثير من الأمور المهمة والجدية .

صحياً: حاول القيام ببعض النشاطات الرياضية لإبعاد التشنجات عنك .

#الدلو

مهنياً: يسجل هذا اليوم قمراً مكتملاً في برج الميزان يحمل لقاءات واعدة ولقاء مع جماعات ترتاح اليها، وتحصل على دعم من قبل بعض النافذين.

عاطفياً: تكون انتقائياً في اختيار أصدقائك لأنك تشعر بانسجام لطالما كنت تبحث عنه في علاقاتك العاطفية .

صحياً: على الرغم من أن حيويتك هي على خير ما يرام فإن حياتك المهنية تحثك على استجماع قواك والاعتناء بنفسك أكثر فأكثر .

#الحوت

مهنياً: القمر المكتمل في الميزان يحدثك عن قدرتك على المجابهة، لا تتردد في استثمار أفكارك الرائدة، فقد تقودك الى نجاحات غير متوقعة .

عاطفياً: تجربة جديدة في العلاقة العاطفية، تنتهي بارتباط سريع مع شخص لم تكن تتوقع أن يكون شريكك.

صحياً: من الأفضل الابتعاد عن السهر اليومي، فهذا سيؤدي الى عدم صفاء الذهن.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله