فادي ابراهيم: العاصفة تهبّ من مجدداً

كشف الممثل اللبناني القدير فادي ابرهيم ضمن برنامج “بصراحة” الذي تقدّمه الإعلامية باتريسيا هاشم عبر أثير إذاعة “فايم اف ام” أنّ هناك مشروعاً قيد العمل حالياً سيجمعه بالنجمة اللبنانية رولا حمادة.

وأفصح ابرهيم أنّ الكاتب شكري أنيس فاخوري يعكف على كتابة العمل الدرامي الجديد الذي سيجمعه مع الممثلة رولا حمادة وقال للجمهور “توقّعوا العاصفة تهبّ من جديد من إنتاج لبناني”.

وأضاف ابرهيم أنّ العمل لن يُعرض عبر شاشة تلفزيون لبنان على الرغم من النجاحات الكبيرة التي حصدها على هذه الشاشة في السنوات الماضية إباّن عرض “العاصفة تهبّ مرتين” و”نساء في العاصفة”.

وحول أعماله الجديدة، أشار ‏فادي ابراهيم أنه سيطلّ كضيف شرف في عدد من الأعمال كـ “هوا اصفر”، و”ثورة الفلاحين” كما مسلسل “كل الحب كل الغرام”.

وأضاف أنه يصوّر حالياً مسلسلاً مع شركة “ايغل فيلمز” بعنوان “ثواني” مع نخبة من وجوه الدراما ذكر منهم ريتا حايك، عمار شلق، نهلة داوود، نيكولا مزهر وستيفاني عطالله التي ستفاجئ الجمهور بأدائها وعملها الجيد الذي سيترك أثراً جيداً عند المُشاهد.

وختم فادي ابراهيم المقابلة مشيراً الى أنه يحبّ هذا البلد وشعبه وفي حال غاب لفترة عن الجمهور وذلك من أجل الإحساس بالأمان.

وتابع كاشفاً أنه قد يغيب عن الشاشة والبلد لأنه لا يريد أن يصل الى مكان يحصل معه كما حصل مع نجوم كبارغادروا هذه الدنيا “وتبهدلوا بآخر عمرن” وهذا ما يجعله يتّخذ قراراً من هذا النوع لأن “ما بدّي إتبهدل ببلدي بس إكبر”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله