إلى مواليد شهر شباط.. اكتشفوا الصفات المشتركة بينكم!


يحتفل عدد من النجوم في شهر شباط بأعياد ميلادهم، وهو ينتمون إلى برجين أولهم برج “الدلو” الذي يبدأ من 20 كانون الثاني وحتّى 18 شباط، وبرج “الحوت” الذي تبدأ أيامه من 18 شباط إلى 20 آذار.

ولأنّ أغلب مواليد نفس البرج يتشاركون في صفات كثيرة وتجمعهم العديد من النقاط المشتركة، يعرّفكم موقع “إليكِ” إلى أبرز الأسماء التي ولدت في هذا الشهر وإلى أيِّ البرجين تنتمي، لتحدّدوا نقاط التشارك بينكم وبينهم في حال كنتم من مواليد هذا الشهر.

مواليد شهر شباط الذين ينتمون إلى برج “الدلو”

– النجمة الإماراتية أحلام المولودة في 15 شباط، ومن أبرز الصفات الظاهرة عليها والتي تخصّ برج الدلو، العفوية التي تتميّز بها والروح المرحة، حبّها وتقديسها لعملها بالإضافة إلى العناد الذي يتميّز به مواليد برج الدلو.

– النجم السوري تيم حسن من مواليد 17 شباط، من صفاته براعته في التواصل وخلق محادثة هادفة، وهذا يظهر جلياً في لقاءاته التلفزيونية وحواراته، وهي أبرز صفات برج “الدلو”، إضافة إلى أنّه يملك حسّ الإبداع والخلق ويبحث دوما عن التجديد وهذه من أبرز صفات برج “الدلو”.

– النجمة العالمية شاكيرا من مواليد 2 شباط من صفاتها النشاط والحيوية التي تظهر على عروضها المسرحية وفيديو كليباتها، بالإضافة إلى حبّها وتقديسها للعائلة، ومن الصفات المميزة لبرج الدلو أنّه اجتماعي ويحب الاختلاط وأن يكون محاطاً بالناس وهذا ما ينطبق على النجمة الكولومبية.

مواليد شهر شباط الذين ينتمون إلى برج “الحوت”

– الفنانة نجوى كرم وهي من مواليد 26 شباط، وهي من مواليد برج “الحوت” من أبرز صفاتها أنَّها إنسانة عاطفية تُحركها مشاعرها وأحاسيسها، وهي أنثَى ناعمة تستطيع لفت الأنظار في أيِّ مكان تحلُّ فيه، ولها دبلوماسية خاصَّة في التعامل مع مختلف أنواع الناس، وهذه من أبرز صفات أنثى “الحوت”.

– الفنَّانة سيرين عبد النور أيضاً من مواليد برج “الحوت” وهي مولودة في 21 شباط، امرأة قيادية تعتمد على نفسها في جميع الأمور، شخصية حالمة تميل إلى الخيال أكثر منه إلى الواقع، محبَّة للأضواء وتُحب أن تشارك في العديد من الأعمال ليلمع اسمها، وهذه من أبرز صفات أنثى “الحوت”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله