ريال مدريد يخسر نيمار بسبب مانشستر سيتي؟!

 

لا يزال الجدل مستمرًا حول مستقبل البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، بعد أن أفادت العديد من التقارير الصحفية نيته للرحيل عن الدوري الفرنسي وسط ترقب عدد من الأندية الأوروبية التي ترغب التوقيع معه.

وأشارت صحيفة “مانشستر إيفنينج نيوز” الإنكليزية إلى أن نادي مانشستر سيتي ينوي الدخول في صراع مع ريال مدريد، من أجل ضم نجم برشلونة السابق في الفترة المقبلة.

وأضافت أن اللاعب البرازيلي معجب بطريقة لعب بيب غوارديولا المدير الفني للسيتيزنز، في حين يعتقد أن اللعب في الدوري الإنكليزي سيكون أكثر متعة من الفرنسي.

ويرى نيمار (25 عامًا) أن اللعب تحت قيادة المدرب الإسباني، سيفتح له المجال للمنافسة بقوة على الكرة الذهبية، ولكن سيكون القرار الأول والأخير لغوارديولا، الذي سيبحث إن كانت صفقة نيمار قد تساعده بالفعل أم ستزعج النادي.

كانت صحيفة “ماركا” الإسبانية أبرزت منذ أيام عن نية ريال مدريد للتعاقد مع نيمار، بعد أن خرجت تقارير صحفية لتفيد رغبته في عدم الاستمرار في باريس.

كما ترى إدارة الملكي أن التعاقد مع نيمار، سيساهم في عودة الفريق إلى مساره الطبيعي، وتعويض الفترة السيئة التي يمر بها المدرب زين الدين زيدان ولاعبيه منذ بداية الموسم.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله