هشام حداد يترشح للانتخابات: عادل كرم مزروك… ويارا لم تفرض شروطها!

كشف مقدم البرامج هشام حداد أن “الفقرات في الموسم الجديد من لهون وبس مختلفة والشخصيات الجديدة ستظهر تدريجيًا خلال الحلقات خاصة انه غاب عن الشاشة مدة 5 أشهر وهناك الكثير من المواضيع يجب التعليق عليها”.

وقال حداد ضمن برنامج “بصراحة” عبر إذاعة “فايم أف أم” إن “المُشاهد لفته في الحلقة الاولى العودة الى الارشيف، اضافة الى المشاهد التمثيلية التي تم تصويرها خارج الاستديو”، وشدد هشام على أن “هدف وجوهر البرنامج سيبقى كما هو”. وأضاف إن “الجمهور أحب البرنامج منذ الحلقة الاولى كما هو فإذا تغير كثيرًا البرنامج سيخسر جمهوره”.

وحول التحدي الاكبر الذي سيواجهه هذا الموسم بإنضمام النجم عباس شاهين الى برنامج “هيدا حكي” الى جانب عادل كرم، أكد حداد انه سيقوم بعمله وان الفريق الآخر استعان بشاهين لأنه “مزروك”. واشار إلى أن جمهوره لن يتخلى عنه ولكن كل برنامج له جمهوره “وصحتين على قلب الجميع”، مضيفا إن “البرنامجين اقوياء ولهما جمهورهما الكبير”.

ووجه هشام تحية لبرنامج “هيدا حكي” كونه كان “من اوائل البرامج الذي حجز الناس يوم الثلاثاء في منازلهم ليتابعوا الشاشة. وبرنامج “لهون وبس”التحق بالقطار والآن الوضع جيد لكل الجمهور الذي يتابع القنوات ليلة الثلاثاء”.

واستغرب هشام وجود اثنين من نجوم الكوميديا في برنامج واحد، مضيفًا: “مستحيل أن يحل شاهين مكان شادي الناشف، ما بيقبل عباس يكون موجود ليرمي نكتة، أكيد بدو يشاركو ويكون إلو نص البرنامج، هيك بتخايل”.

وردأ على سؤال حول إطلالة النجمة يارا في برنامجه وهل تقصّد ان تطل معه بعد خلافها مع عادل كرم، ردّ هشام أنه “لا دخل لذلك بموضوع عادل كرم ومن الطبيعي ان يستضيفها في النهاية، كما ان علاقة صداقة تجمعه مع طارق أبو جودة، مدير أعمالها، وأصبحت يارا صديقته، وحلولها بالحلقة الأولى امر مفروغ منه ولأنها من نجمات الصف الأوّل”، نافيا أن يكون طارق ابو جودة أو يارا قد وضعا شروطاً حول المشاركة.

وكشف هشام حداد أنه “من الممكن أن تحلّ الديفا هيفا وهبي ضيفة على احدى الحلقات”، ووعدها على الهواء مباشرة بان تكون حلقة رائعة.

وفي الختام أكد هشام أن الموسم الجديد سيكون أذكى من حيث المضمون والتقديم والنصّ والفقرات وهمه في هذا الموسم ليس المنافسة، مشيرا إلى وجود فقرة جديدة وهي “الأرشيف”. وأضاف أنه يريد البرنامج “أذكى” كي يؤثر قدر المستطاع بالرأي العام خاصة ان هناك انتخابات نيابية قادمة وان البرنامج سيلعب دوراً كبيراً وسيؤثر في الرأي العام”.

ولفت حداد إلى أنه قد يترشح عن دائرة بيروت في حال قرر الخوض في السياسة وليس في مسقط رأسه مرجعيون.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله