ماذا يخبئ برجك ليوم الاحد 25 حزيران 2017؟

برج الحمل

تمر بيوم مليء بالاختبارات، لكن النجاح سيكون حليفك مهما اشتدت الصعاب. تشعر بالسعادة اليوم فالحظوظ ترافقك على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك. قد تصاب ببعض الأمراض وتضطر إلى تناول بعض الأدوية.

برج الثور

يجب أن تكون على دراية بالتطور الذي يحدث من حولك. يجب أن تعلم أنك كلما كنت موهوبا في المجال الذي تعمل به، ستكون أكثر حظا ودعما من غيرك. كن منفتحا وتعلم كل ما هو جديد حتى إن كان الأمر يتطلب منك جهدا مضاعفا. فكر مرتين قبل اتخاذ أي قرار.

برج الجوزاء

مشاريع مهمة قد تحمل الكثير من المتغيرات الأساسية، لذا عليك عدم الاستخفاف بأي شيء أو إهماله. تخلص من التراكمات القديمة من خلال معالجتها مع الشريك والانطلاق بخطوات جديدة ومدروسة. خذ قسطا من الراحة في العمل، وخصصه لبعض الأنشطة الفكرية والرياضية.

برج السرطان

يزورك أحد الأصدقاء، ليدعم مشاريعك الشخصية، ويتحدث عن مبادرة جديدة حتى آخر الشهر. تشتد الخلافات مع الشريك وتواجه مانعا قويا من قبله. لازم الفراش بعض الوقت إذا شعرت بآلام في الظهر أو صداع.

برج الاسد

هناك شخص ما لديه بعض المعتقدات يحاول أن يغير أفكارك، فلا تجعله يأخذ هذه الفرصة. إذا كنت تميل إلى التحدث عن الدين، فلابد أن تختار موضوعا مهما وتتحدث عنه. من الأفضل أن تتحدث عن موضوعات عامة كالطبيعة والموسيقى والفن وما إلى ذلك.

برج العذراء

دافع عن مشاريعك هذا اليوم ولا تتراجع قيد أنملة، فالجميع يسعى ليدفعك إلى اتخاذ قرارات صعبة. القساوة مع الشريك لا تنفعك بشيء، لأنك ستشعر بوحدة وبفراغ كبيرين إذا قرر الانفصال عنك. حاول أن تثير حماسة العائلة للقيام بنشاطات ورحلات ترفيهية.

برج الميزان

التنافر العاطفي بينك وبين الحبيب يبدو أكثر وضوحاً، وقد تفقد السيطرة على بعض الأوضاع، أو تتغير الأجواء إذا كنت تعمل على مشروع ثقافي أو فكري على الأخص. تتخلى اليوم عن مضايقة الحبيب بهوايات شخصية تمارسها بمفردك أو مع الاصدقاء وتبدي اهتماماً صادقاً برغباته وتصغي إليه باستمرار.

برج العقرب

تتعاون مع الزملاء بايجابية كبيرة، فيكون ذلك بلا شك محل تقدير واحترام كل من حولك. عليك أن تكون أكثر وضوحاً مع الشريك، فتعبّر له عن حقيقة مشاعرك الرومانسية تجاهه، وهذا يتطلب بعض الجرأة. لا تستسلم لليأس إذا لم تشعر بالتحسن بسرعة، الأمر يتطلب بعض الوقت وستكون النتيجة كما تبتغي.

برج القوس

لا تنفعل إذا كنت ترغب في المحافظة على الصورة التي أظهرتها للآخرين. الشريك غير مجبر على تحمل ردود أفعالك، فهو قدم الكثير وعليك أن تبادله بالمثل. تخلّ عن تقاعسك للقيام ببعض التمارين الرياضية المفيدة للصحة بشكل عام.

برج الجدي

يوم رائع جدا ومفاجآته ثمينة وحظوظه مهمة، تنتعش وتتحسّن للمشاركة في المشاريع بعزيمة وتفاؤل. تشعر بسعادة وقناعة بالتقدم الذي حققته مع الشريك فيتقرب منك أكثر فأكثر. العمل لساعات إضافية قد يحقيق المزيد من الدخل لكنه ينعكس سلباً على وضعك الصحي.

برج الدلو

تواجه الكثير من المعترضين على أفكارك الإصلاحية، فتحلَ بالصبر لتتوضح الأمور قريباً. ابتعد عن فرض قراراتك بالقوة، وللشريك دور في اتخاذها ولا سيما إذا كانت تتعلق بعلاقتكما. تبدو كسولا اليوم وعاجزا عن القيام بأي تمارين.

برج الحوت

يحاول الأصدقاء أن يجعلوك تشارك معهم في بعض الأنشطة ولكنك لا تفضل ذلك. على الرغم من أنك لا تحب أن ترفض طلبهم حتى لا تحبطهم، إلا أنه من المهم أيضا أن تسلك الطريق الذي تختاره بنفسك. لم لا تقم بزيارة بعض الأماكن التاريخية اليوم؟

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله