جان ماري رياشي للفن: “يا حبيب القلب” مفصلة على صوت رامي وألبوم نداء شرارة رائع

جان ماري رياشي للفن:

علم موقع الفن أن الموزع الموسيقيجان ماري رياشيتواجد في دبي في الفترة الماضية من أجل التحضير لاطلاق مشروع “Out of The Blue “، الذي يركز على مشاهدة الأغنية ليس من خلال الفيديو كليب انما خلال فترة تحضير الأغنية منذ انتقاء الكلام مروراً بالتلحين والتوزيع والتسجيل حتى الإصدار. وأكد رياشي أن العمل يتضمن 12 أغنية لفنانين مختلفين وسيبصر النور بعد شهر رمضان ولكن لم يحدد بعد التاريخ.

كما يحضر رياشي ألبوم نجمة الموسم الاخير من برنامج اكتشاف المواهب “The Voice”نداء شرارةمعتبراً أن هذا العمل رائع وهو من اجمل الألبومات التي قام بها. وقال في تصريح خاص: “لقد اشتقنا إلى هذا النوع من الموسيقى والجدية في الغناء. صوت نداء رائع وأنا متفاجئ من النتجية التي حصلنا عليها بعد التحضير والتعب”.

وتابع:” الألبوم سيطرح بعد عيد الفطر، وسياسة التسويق ستكون بطرح أغنية منفردة أولى، ثم أغنية منفردة ثانية ومن بعدها الألبوم كاملاً. وقد كتب نداء مجموعة كبيرة من أغاني البومها، نصف عدد الأغاني تقريباً، والنصف الأخر منوع بين أمير طعيمة والشاعرة سما من السعودية وغيرهما”.

وعن أغنية “يا حبيب القلب” يعلق الموزع اللبناني قائلاً: “هناك أغان يغنيها كل الفنانين وأخرى تنفذ خصيصاً لفنان معين. وهذه الأغنية مفصلة على صوت رامي”.

وأخيراً اعلن رياشي أنه لا يزال يحضر ألبومالفنانة ياراالجديد معلناً انه تم الانتهاء من تسجيل بعض الاغاني.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله