بالفيديو طيار لبناني طلب يد حبيبته وهي معه في الجو فتعطلت الطائرة

فوق وديان الشوف وعلى مرأى من سماء تلك البقعة الجغرافية الساحرة، اختار الطيار اللبناني مالك غانم أنّ يطلب يد حبيبته دينا أبو كروم للزواج، على طريقته، وهما على متن الطائرة التي يقودها.

ولتنفيذ سيناريو مشوق لا يخل من الإثارة والرعب، استعان بصديقه رغيد وزوجته، فدعا الثلاثة إلى القيام برحلة جوّية فوق منطقة الشوف للتمتّع بالمشاهد الخلابة، وذلك يوم الأحد الماضي. وعندما وصلوا إلى فضاء بلدة الورهانية الشوفية حيث ينتمي غانم، كانوا مأخوذين بروعة التجربة وجمالية المشهد، قبل أن يتظاهر العاشق بأّنّ عطلاً ما طرأ على المحرك، وأنهم مجبرون على الهبوط الإضطراري.

الصديق المشارك في “المؤامرة” وزوجته في المقعد الخلفي متماسكان، أمّا الحبيبة دينا فتحاول أن تخفي الرعب الذي انتابها في تلك اللحظات.

يبادر الحبيب إلى طمأنتها محاولاً أن يهدّأ من روعها، ويطلب منها أن تساعده عبر قراءة “إجراءات وتعليمات السلامة في الحالات الطارئة”، وهكذا تفعل علّها تساعد الكابتان على إيصال الجميع إلى برّ الأمان، وفي البند الأخير تقرأ طلب الطيار يدها مرفقاً بخاتم خطوبة، فهل تقبل؟

غانم  روى تفاصيل المفاجأة التي حضّرها لحبيبته خلال الرحلة الجوية: “الفكرة المجنونة الجميلة وردت في ذهني بعد أشهر قليلة على معرفتي بـدينا، أحببت أن تشهد سماء الشوف على حبّنا، وتعمدت طلب يدها بهذه الطريقة فوق بلدتي الورهانية، فهناك ولدت وهناك تعارفنا”.

وبالمناسبة اشكر نادي الطيران اللبناني على تدريبي ومساعدتي وعلى اتاحة الفرصة لي لتنفيذ فكرتي”.

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله