توقعات برجك مع ماغي فرح ليوم الجمعة 02-12-2016

2 كانون الأول 2016 الساعة 08:29

 

برج الحمل

على الصعيد العاطفي

حاول أن تتعامل مع أمورك العاطفية بطريقة أفضل من ذلك، ما يحتاجه الشريك منك أمر ليس صعب على الإطلاق، لذا من الممكن أن تكون إلى جواره دائمًا.

على الصعيد المهني

حياتك المهنية تحتاج إلى بعض التغيرات التى من شأنها أن تؤثر على أوضاعك في العمل، كذلك فيما يتعلق بعلاقتك بمديرك في العمل،راجع المواقف السابقة وأنت تعرف جيدًا كيف يمكن أن تتعامل مع المواقف الحالية

على الصعيد الصحي

أوضاعك الصحية أفضل كثيرًا، ربما تصاب بأزمة نفسية بسبب بعض التغيرات التى ستحدث لك على مستوى حياتك الأسرية، عليك أن تذهب إلى الطبيب في أسرع وقت ممكن.

برج الثور

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني هناك ضغط هائل في مجال عملك وذلك بسبب تكليفك بالكثير من المهام التي لا تستطيع تحملها ، و اعلم ان المرحلة المقبلة ستكون الخلافات على الجانب المادي واضحة .

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج ان كلما سعيت لتصحيح الوضع بحياتك العاطفيه جاءت النتيجة غير متوقعة ويزداد التوتر ، فهناك عددا من أوجه القصور في العلاقة التي ستتخطاها بسهولة اليوم.

على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدوا بالصعيد الصحي أنت تمتلك طاقة هائلة هذه الفترة عليك ان توجهها في مكانها الصحيح .

برج الجوزاء

على الصعيد المهني :

الوقت مناسب لخلق محادثات ذات تأثير مع الناس، كما يمكنك أن تصل إلى مكان أفضل أو ترقية فى موقعك الحالى والسعى أفضل لزيادة ثروتك وعليك بالتفاؤل والأمل لمواصلة النضال.

على الصعيد العاطفي :

كنت قد بدأت أن تشعر أن تدخلات الرومانسية مملة ولا تشعر بالوفاء هذه الأيام، ولكن هناك نوع فريد من الرومانسية قد يعيد لك الرغبة في التواصل مع الجنس الآخر، فحفز نفسك حتى لا تفقد الأمل وتأكد أن ثمرة الصبر حلوة وهذا سوف يكون أجرك.

على الصعيد الصحي :

قد تجاهلت النصيحة الصحية لفترة كبيرة، ولقد تم تجاهل النصيحة، وعليك الانتقال لتلقى الرعاية الصحية اللازمة، حتى لا تتعرض لعواقب أنت في غنى عنها.

برج السرطان

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهني ستبدأ في احدى المشاريع لكن الامور سوف تسير ببطئ شديد، لكن عليك ان تحافظ على تفاؤلك الذى ميزك .

ولأنك عاشق للعمل فأنت تريد القيام بعمل جيد ولكن عليك أن تسعى جاهدا من أجل الحفاظ على ما بذلته من جهود.

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج ان عليك الا تستسلم للأوضاع الحالية ، فعليك هذه الفترة ان تتحلى بالصبر.

على الصعيد الصحي

علماء الفلكي يؤكدوا بالصعيد الصحي أن لديك العديد من المشاكل بدأت الفترة الأخيرة مع الوزن ، فعليك أن تبدأ بنظام صحي فعال .

برج الأسد

على الصعيد المهني

أزمة جديدة في العمل بسبب بعض الأمور الطارئة، عليك أن تتعامل مع الأمور بهدوء ولا تفتعل الأزمات مع بعض الزملاء في العمل، حتى لاتتطور الأمور اكثر من ذلك وتخسر اكثر فى العمل، فعليك ان تعلم ان الصبر هو مفتاح الفرج

على الصعيد العاطفي

علاقتك بالحبيب غير مستقرة تماما، حافظ على شريك حياتك من الضياع، الاحتواء أفضل حل لكل الأزمات بينك وبين الشريك، اليوم مناسب جدا للقاء الرومانسى مع الحبيب، والاستماع إليه بدلا من التجاهل، الذى قد يكون سببا فى حدوث مزيد من الخلافات

على الصعيد الصحي

ضغوط العمل تؤثر عليك سلبا، حاول أن تسترخي قدر الإمكان وتحصل على اجازة من العمل في أسرع وقت، كما أن القلق الذي حالفك لفترات طويلة كان سببا في شعورك بالإرهاق، فعليك أن تهتم بصحتك قدر الإمكان.

برج العذراء

على الصعيد المهني :

أنت من المحتمل أن تحصل على مساعدة كبيرة اليوم فيما يتعلق بوظيفتك فالزوج أو الزملاء يساعدونك على اللحاق بالركب، كما أن الوقت مناسب للتخطيط لشراء الكثير من الأشياء، وسوف تجد صعوبة فى حفظ الكثير من المال.

على الصعيد العاطفي :

دع قلبك وحكم عقلك هذه المرة، فالناس من حولك لن يكونوا قادرين على الحكم على شريك حياتك لذا لا تدع حكمهم يؤثر على حياتك العاطفية، وحكم قلبك أيضاً للحفاظ على نقاء علاقتك.

على الصعيد الصحي :

عليك اتخاذ المزيد من الحذر لتجنب وقوع الحوادث والاصابات اليوم لأنه حتى الاصابات الصغيرة قد تصبح خطيرة الآن، وقد تحتاج إلى استشارة الطبيب، ولكن على أي حال يجب آلا يترك أى مرض جسدى دون علاج، وهذه مرحلة مؤقتة وإن أخذت الرعاية الصحية الكافية سوف تقطع شوطاً طويلاً نحو قضايا صحية خطيرة في المستقبل.

برج الميزان

على الصعيد المهني

لمواليد هذا البرج الصعيد المهنى انه يوم سيجعلك تستمتع بكل تفاصيل العمل، فلا يوجد أى ضغوط بالمجال المهني هذه الفترة وهو الأمر الذي يجعلك في حالة مزاجية أفضل من قبل.

على الصعيد العاطفي

أكد علماء الفلك على الصعيد العاطفى لمواليد هذا البرج انك ستشعر هذه ايام انك حقا تستمتع بالرومانسية ، فأنت قادر الآن على تطوير علاقتك بالشريك .

على الصعيد الصحي

علماء الفلك يؤكدوا بالصعيد الصحي يؤكدون أنك اتبعت نظام غذائي غير الصحي في الأيام القليلة الماضية وقد تعاني هذه الفترة من الالام الجهاز الهضمي بسبب ذلك، تحتاج إلى مراقبة النظام الغذائي الخاص بك وزيادة شرب المياه.

برج العقرب

على الصعيد المهني:

اليوم مناسب جدًا للبحث عن دعم لأنشطتك وإنجازاتك وهو الوقت المثالى أيضًا لبداية جديدة على الصعيد المهنى سواء كان ذلك من خلال مشروع جديد أو فرصة عمل جديدة، لديك الكثير من الطاقة فحافظ عليها.

على الصعيد العاطفي:

شريكك لا يولى اهتمامًا لك وحان الوقت للفت نظره إلى تصرفاته والحديث بوضوح عن المكانة الحقيقية لك فى حياته ولكن حاول أن تهيئ الظروف الملائمة لذلك.

على الصعيد الصحي:

هناك ما يدعو للقلق بشأن صحة الأشخاص المسنين فى حياتك، فحاول أن تتواصل معهم وأن تأخذ الاحتياطات اللازمة أيضًا بشأن صحة أطفالك.

برج القوس

على الصعيد العاطفي

الحب سيكون اهم الأشياء التى تتسبب فى ترتاجع حالتك النفسية والصحية، فكل من أحبته بصدق ستلاحظ انه لم يبادلك نفس احساسك ونفس مشاعرك وحتى نفس اهتماماتكم الأمر الذي سيشعرك بالغربة والوحدة وسيجعلك تراجع كل حساباتك من جديد.

على الصعيد المهني

بالنسبة لبرج القوس على المستوى المهني بعض العراقيل ستصطحبه فى رحلته لكنه سيستطيع إزاحة أي عوائق من أمامه وسيتربع على عرش عمله في الفترات القادمة وسيجد نتاج لمجهوده.

على الصعيد الصحي

بالنسبة للحياة الصحية فهناك تراجعات كبيرة ستحدث غالباً بسبب حالته النفسية التي ستؤدي إلى حاجته الكبيرة للاهتمام بنفسه والاعتناء بصحته.

برج الجدي

على الصعيد العاطفي

الأنانية، والتجاهل، أسباب كافية لأن تشعر الحبيب بالحزن اتجاه العلاقة، عليك أن تستمع إليه وتسعى لحل كافة الخلافات التي كانت بينكما في الأيام الماضية

على الصعيد المهني

مفاجأة سارة على مستوى العمل، ستحصل على مكافأة مالية كذلك نظير عمل تقوم به حالياً، كما سيثني عليك مديرك في العمل، وهو ما سيكون له مردود جيد على وضعك في العمل بشكل عام.

على الصعيد الصحي

التمارين الرياضية والاكل الصحي كانوا طريق مثالي للحفاظ على صحتك خصوصا أنك أهملت كثيرا وآن الآوان أن تفعل ذلك، كما عليك أن تحرص على النوم مبكرا حتى تحافظ على صحتك قدر الإمكان

برج الدلو

على الصعيد المهني:

بالنسبة للحياة المهنية ستكون في تصاعد مستمر فلا داعى للخوف على مستقبلكم فالأمور ستكون على ما يرام ، وستحققون كافة مشاكلكم، وحاولوا أن تلتزموا الصبر لأم هناك مبلغ مادي سيدق على أبوابك وسيغير من حياتك إلى الأبد.

على الصعيد العاطفي:

بالنسبة للحياة العاطفية فالاستقرار سيكون هو مصيرها فى تلك الفترة، فربما تأخذون خطوة رسمية وحقيقة في حياتكم العاطفية وبعد فترة طويلة من عدم الاستقرار تنولوا كل ما تمنتوا في الحب.

على الصعيد الصحي:

بالنسبة للحياة الصحية على الرغم من ارتفاع مستوى حياتهم في كافة المجالات إلا أن الصحة ستكون من أكثر الأشياء التي ستشعرون بالتراجع من خلالها .

برج الحوت

على الصعيد المهني:

حالتك المالية تتحسن بشكل مطرد ومن المرجح أن يستمر تحسن الوضع اليوم رغم شعورك بأن ظروف خارجة عن إرادتك تؤثر على إنتاجيتك وقدرتك على العمل ولكن هذه المخاوف لا أساس لها وحتى رؤساك يفهمونك ويتعاطفون مع حالتك ومن المحتمل أن تحصل على الكثير من الدعم في العمل.

على الصعيد العاطفي:

التوتر بينك وبين شريك حياتك يتصاعد بشدة اليوم ولكن بادرة لطيفة من شريك حياتك ستجعل اليوم ينتهي بمشاعر فياضة وحرارة حيث تشعر أنه يتفهمك وحريص على الحفاظ عليك.

على الصعيد الصحي:

تواجه مشاكل صحية طفيفة بسبب قلة الحركة فى الفترة الماضية والسلوكيات الغذائية الخاطئة فحاول تدارك الأمر سريعًا قبل أن يصبح أسوأ من أن تتداركه دون اللجوء لاستشارة طبية مهنية .

Facebook Comments

نبذة عن الكاتب

مقالات ذات صله